jo24_banner
jo24_banner

منى زكي تكشف حقيقة مرض أحمد حلمي

منى زكي تكشف حقيقة مرض أحمد حلمي
جو 24 :
كشفت الفنانة المصرية منى زكي عن الحالة الصحية لزوجها الفنان أحمد حلمي وحقيقة تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك رداً على انتشار أنباء حول تعرض الأخير لأزمة صحية مفاجئة.

ونفت زكي ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن زوجها يتمتع بصحة جيدة، ولم يصب بأزمة صحية مؤخراً.
وزعمت بعض المنصات خلال الساعات الماضية تعرض حلمي لأزمة صحية مفاجئة أثناء التحضير لفيلمه الجديد، المرتقب عرضه في عيد الأضحى المقبل.

عمل سينمائي جديد يجمع الثنائي
ويستعد الثنائي حلمي وزكي لتحضير عمل سينمائي جديد يجمعهما معاً بعنوان "لسه حتة"، بعد انفصال فني استمر 20 عاماً منذ فيلم "سهر الليالي" في 2003. ويعد الفيلم هو أول عمل من تأليف حلمي.



4 أفلام لمنى في السينما.. قريباً
على جانب آخر، تنتظر منى زكي عرض 3 أفلام لها، وهي "الجواهرجي" مع محمد هنيدي، و"القاهرة مكة" مع محمد ممدوح، وخالد الصاوي، ومحمد فراج، و"السرب" مع شريف منير، وأحمد السقا، ونيللي كريم، ونجوم آخرين.

هذا، بالإضافة إلى تعاقد منى على فيلم بعنوان "لعب عيال" والذي يمثل أول عودة لها للتعاون مع كريم عبدالعزيز بعد انفصال فني دام 15 عاماً، منذ لقائهما في فيلم "ولاد العم" عام 2009.


وكانت منى حسمت موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل، وأعلنت غيابها عن موسم المسلسلات الرمضانية لعام 2024، بسبب انشغالها بالتحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد.

تابعو الأردن 24 على google news