2024-05-29 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

موسى التعمري يتضامن مع فلسطين مجدداً: "ومع هيك إحنا مع غزة"

موسى التعمري يتضامن مع فلسطين مجدداً: ومع هيك إحنا مع غزة
جو 24 :
عبّر النجم الأردني موسى التعمري عن تضامنه مع فلسطين وما يحصل فيها حالياً، وتحديداً في قطاع غزة، بسبب العدوان الإسرائيلي.

ونشر النجم الأردني، الذي يلعب مع فريق مونبيلييه الفرنسي، ويُقدم مستوى مميزا هذا الموسم، في رسائل واضحة عبر خاصية "ستوري" في حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام"، رسالتي دعم لفلسطين وأهلها للمرة الثانية في أسبوع، ليكون إلى جانب اللاعبين والرياضيين الذين عبروا عن رأيهم وتضامنوا مع فلسطين خلال الحرب الحالية.

ونشر التعمري، الخميس، فيديو فيه رسالة لفلسطين بكل لغات العالم. كما أعاد نشر صورة له مع زملائه في فريق مونبيلييه الفرنسي والتي نشرها يوم السبت الفائت 8 أكتوبر/تشرين الأول الحالي عبر حسابه في "إنستغرام"، عندما كتب فيها: "أوقفوا الحرب على غزة"، ليكتب الخميس رسالة ثانية فوق نفس الصورة: "ومع هيك إحنا مع غزة".

 
وربما وجه التعمري رسالة إلى السلطات الفرنسية، وتحديداً وزارة العدل التي بحسب منشور نشره عبر خاصية "ستوري" أيضاً، الخميس، هددت بسجن كل من يتعاطف مع غزة أو حركة حماس خلال الحرب، ورغم عدم تأكيد هذه المعلومات، إلا أن التعمري أعاد نشر الصورة مجدداً مع رسالة فيها الكثير من التحدي "ومع هيك إحنا مع غزة"، ليؤكد تضامنه الكبير مع فلسطين وأهلها.


 

 
تابعو الأردن 24 على google news