2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

دورتموند يتآمر مع نابولي على ارسنال !(فيديو)

دورتموند يتآمر مع نابولي على ارسنال !(فيديو)
جو 24 : حقق فريق بروسيا دورتموند فوزاً ثميناً وغالياً خارج ملعبه على ارسنال، حيث نجح الفريق الألماني بالفوز 2-1 على المدفعجية في عقر دارهم ضمن المباراة الثالثة في المجموعة التي تضم نابولي ومرسيليا.

وفي المباراة الأخرى في نفس المجموعة اصطاد نابولي فوزاً مهماً خارج ملعبه بهدفين لهدف على مرسيليا الفرنسي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع دورتموند وارسنال، لكن النادي الايطالي يملك أفضلية لعب مباراتين على ملعبه في مرحلة الإياب وكذلك دورتموند على خصمهما ارسنال.

فوز بروسيا جاء بأقدام مختاريان في الدقيقة 16 بعد هجمة بدأت بخطأ من آرون رامسي، في حين أن هدف الفوز جاء في الدقيقة 82 من المهاجم المميز روبرت ليفاندوفسكي بعد جملة هجومية مميزة، في حين كان جيرو قد سجل هدف التعادل مستغلاً خطأ بالتنسيق بين الحارس العائد فاندر فلر وخط دفاعه في الدقيقة 41.

أما نابولي فقد حقق فوزاً مهماً خارج ملعبه 2-0 بأقدام لاعبيه الجديدين كاليخون وزاباتا، وتوزعت الأهداف بين الشوطين لينجح الفريق الأزرق بتعويض خسارته في لندن ضد ارسنال وتحسين وضعه بشكل ملفت الآن في حسابات المنافسة.

بنتائج اليوم انقلبت الأحوال، فقد أصبح نابولي يملك افضلية اللعب في ملعبه وكذلك دورتموند ضد ارسنال،مما يجعل المدفعجية في وضع غير مريح أبداً وهم متساوون بالنقاط برصيد 6 نقاط لكل منهما.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير