jo24_banner
jo24_banner

فوكس تطلق تخفيضات مميزة لفيلم تايلور سويفت في الإمارات

فوكس تطلق تخفيضات مميزة لفيلم تايلور سويفت في الإمارات
جو 24 :

 

كشفت سينما فوكس عن طرح فيلم الفنانة تايلور سويفت في جميع الصالات العرض داخل دولة الإمارات الشهر المقبل، كاشفة عن تخفيضات محددة لعدد من البطاقات المعروضة للبيع.

وذكرت الشركة أن فيلم "The Eras Tour" سيتم طرحه في صالات السينما بدءاً من 3 نوفمبر (تشرين الثاني)، حيث سيتيح لمحبي الفنانة الأمريكية اختبار تجربة الجولة المميزة التي أقامتها الفنانة مؤخراً، وسط أجواء سينمائية غامرة، في صالات "ستاندرد" وأربعة من المفاهيم المبتكرة التابعة للعلامة.
ويستند فيلم Taylor Swift: The Eras Tour إلى جولة الاستاد القياسية لنجمة البوب والتي انطلقت في شهر مارس (آذار) الماضي، ومن المتوقع أن يتربع الفيلم على قائمة أكثر أفلام الحفلات الموسيقية تحقيقاً للربح على الإطلاق، حيث يأخذ المشاهدين في رحلة عبر جميع المراحل الموسيقية التي مرت بها سويفت خلال مسيرتها، بدءاً من أغاني الكاونتري التي أصدرتها منذ 17 عاماً، ووصولاً إلى تحقيق نجاح عالمي في عالم البوب.
وذكرت فوكس أنها سوف تقدم مأكولات ومشروبات مستوحاة من مسيرة سويفت الفنية احتفالاً بظاهرة الفنانة الثقافية الفريدة.
ويُعرض فيلم The Eras Tour على الشاشة الكبيرة خلال عطلات نهاية الأسبوع في شهر نوفمبر (03-05، 09-12، 16-19، 23-26 نوفمبر)، مع 15 عرضاً ووقت عرض رئيسي واحد (6:00-8:00 مساءً) يومياً.

وأشارت فوكس إلى مجموعة من الرموز الترويجية للحصول على تخفيضات على بطاقات السينما على الشكل التالي:
2 تذكرتان (AED 195*)
استخدم الرمز COUPLES
2 تذكرتان MAX (AED 225*)
استخدم الرمز COUPLES
2 تذكرتان IMAX (AED 225*)
استخدم الرمز COUPLES
4 تذاكر (AED 350*)
استخدم الرمز GROUP
4 تذاكر MAX (AED 390*)
استخدم الرمز GROUP
4 تذاكر IMAX (AED 390*)
استخدم الرمز GROUP

تابعو الأردن 24 على google news