jo24_banner
jo24_banner

إليسا تدعم فلسطين في ألمانيا.. دقيقة صمت من أجل الشهداء (فيديو)

إليسا تدعم فلسطين في ألمانيا.. دقيقة صمت من أجل الشهداء (فيديو)
جو 24 :

قبل حفلها الغنائي في مدينة كريفيلد بألمانيا، أبدت المغنية اللبنانية إليسا دعمها القوي للقضية الفلسطينية.

في مقطع فيديو تداوله مستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي، طلبت إليسا من الجمهور الوقوف دقيقة صمت تضامنًا مع فلسطين، قائلة: "أنا مضطرة لأكمل حفلي، لأنه يجب علي أن أقدم عرضي. ولكن سنقوم بأخذ دقيقة صمت لنوقف كل شيء من أجل فلسطين وتكريم جميع الشهداء".

كانت إليسا ترتدي فستانًا قصيرًا باللونين الأسود والفضي خلال الحفل، وأدت العديد من الأغنيات.

من جانب آخر، تم طرح أحدث أغاني إليسا بعنوان "العُقد"، ولكن بعد ساعات قليلة من إصدارها على موقع YouTube، تمت إزالتها.

وردت إليسا على حذف الأغنية من خلال تغريدة كتبت فيها: "عقدي مع وتري أصلًا انتهى في 12 أغسطس. يبدو أن الشركة تمكنت من إيقاف الفيديو على YouTube استنادًا إلى انتهاء العقد. ومع ذلك، هذا لا يمنعكم من الاستماع إلى الأغنية عبر التطبيقات الأخرى التي ما زالت تتوافر فيها. ستتم معالجة هذا الموقف وأصبحت متأكدة اليوم بأن أهم قرار اتخذ مع وتري هو تركهم وفهمهم بشكل كامل".

بالمقابل، أصدرت شركة "وتري" بيانًا ردًا على تصريحات إليسا حول حذف الأغنية.

جاء في البيان: "بالرغم من احترامنا الكامل للفنانة إليسا، إلا أننا كشركة نلتزم بالقوانين والأحكام القضائية. ونحن لسنا هنا للتعسف أو التسبب في الأذى. نحن شركة تلتزم بالقوانين والأحكام ونلتزم بها".

وأضاف البيان: "شركة وتري اضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية لحماية حقوقها، وسنلتزم بنتائج القضية التي تم رفعها في دبي، حيث هي المؤهلة الوحيدة للبت في النزاع بين الأطراف وفقًا للعقد. حاولنا مرارًا حل الخلاف بوسائل طيبة، ولكن دون الوصول إلى نتيجة إيجابية".

أغنية "العُقد" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي.

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news