jo24_banner
jo24_banner

ماذا حدث مع بومة "دوولينغو"؟

ماذا حدث مع بومة دوولينغو؟
جو 24 :

أبدى عدد من مستخدمي منصات التواصل استغرابهم من شكل أيقونة تطبيق منصة تعلم اللغة دوولينغو- Duolingo، مع ظهور البومة المعروفة، ولكن بطريقة مخيفة، تاركة إياهم في حيرة مع هذه التغييرات.

 

وتعتبر "دوولينغو" من أشهر منصات تعلم اللغات الجديدة، والتدرب على استخدامها، ووفقاً لمتجر تطبيقات آبل، بإن التطبيق من الأكثر تحميلاً على مستوى العالم في مجال التعليم.

 وعلى الرغم من الطابع الممتع الذي تميزت به المنصة عبر السنوات الماضية، إلا أن الأيقونة الذائبة تركت المستخدمين في حيرة، وبدأوا بالتوجه إلى منصات التواصل في محاولة للعثور على إجابات.
وفي حين اشتبه البعض بأن تكون مناسبة عيد الهالويين سبباً لهذا التغيير، أكد متحدث باسم التطبيق أن الأيقونة الجديدة هي خطة للفت انتباه المستخدمين المترددين، والتي ستكون متوفرة لفترة محددة.


وأضاف المتحدث باسم "دوولينغو" أن الأيقونة الجديدة لطائرة البومة بشكل ذائب، ستكون ظاهرة مع النسخة الأحدث من التطبيق، والهدف الأساسي منها تشجيع الأفراد على فتح التطبيق واستكمال دروسهم .

وذكر بعض مستخدمي منصات التواصل أن الشعار غير المألوف هو وسيلة لتشجيع الأفراد على تحميل النسخة الأحدث من التطبيق، واكتشاف بعض التحديثات والميزات الجديدة التي تم إضافتها إلى المنصة.

 
تابعو الأردن 24 على google news