jo24_banner
jo24_banner

مرام البلوشي تتحدث عن مرضها: «لا يمكن وصف ألمي بكلمات»

مرام البلوشي تتحدث عن مرضها: «لا يمكن وصف ألمي بكلمات»
جو 24 :
تحدثت الفنانة الكويتية مرام البلوشي عن تفاصيل جديدة من فترة مرضها "المؤلمة للغاية"، وفق تعبيرها.

وقالت مرام، خلال ظهورها في برنامج "كلام نواعم"، إن فترة مرضها بدأت بذبحة صدرية عام 2019 وانتهت مؤخراً بالتهاب في الرئة نقلت على أثره إلى العناية المركزة، مشيرة إلى أنّ شعورها بالألم لا يمكن أن تصفه الكلمات.

 
وحكت الفنانة أن ضغط العمل الطويل والجهد الكبير الذي كانت تبذله في مسلسل "دفعة القاهرة" عام 2019 جعلها تصاب بذبحة صدرية مفاجئة، ورغم ذلك استأنفت عملها وصورت مشاهدها في المسلسل في اليوم الثامن من إصابتها بالوعكة الصحية لأنها "أمانة"، على حد وصفها.

وشرحت أنه في عام 2020 أصيبت بفيروس كورونا أكثر من مرة، وهذا ما جعلها تتغيب عن العروض الأولى لمسرحيتها، وأثر على صحتها بشكل سلبي بسبب إصابتها بـ"الربو التحسسي".

وكشفت مرام عن أنها تعاني من الكثير من الأمراض الوراثية بسبب وجود قرابة بين والدها ووالدتها، معلقة: "مصابة بالربو من عمري 14 عاماً إضافة إلى مشاكل بالرئة والأوعية الدموية".

أما عن أزمتها الصحية الأخيرة، فحكت الفنانة: "كان سببها وجود ماء في الرئة"، إذ كانت تنسى إجراء فحوصات طبية بشكل دوري بسبب انشغالاتها الدائمة بعائلتها وعملها، وفق تعبيرها.

وقالت إنها كانت تشعر بألم لا يمكن وصفه خلال تلك الفترة، مشيرة إلى أن ألمها كان يتضاعف عند رؤية حزن أولادها وعائلتها عليها.



تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير