jo24_banner
jo24_banner

كيم كارداشيان تتعرض لهجوم من قطة مصمم شانيل

كيم كارداشيان تتعرض لهجوم من قطة مصمم شانيل
جو 24 :
كادت كيم كارداشيان أن تثير جدلاً في حفل "ميت غالا"، بعد أن كشفت في وقت سابق عن خططها لاصطحاب قطة مصمم شانيل الراحل "كارل لاغرفيلد" معها إلى الحفل.

كان موضوح الاحتفال هذا العام، تكريم مصمم شانيل الراحل "كارل لاغرفيلد”، الذي توفي عام 2019، عن عمر ناهز 85 عاماً، وهذا ما دفع كيم كارداشيان للتفكير باصطحاب قطته المفضلة إلى الاحتفال، بحسب ما صرحت في حلقتها الأخيرة من برنامج "كارداشيانز”.


وقالت كيم، إنها أرادت بالفعل اصطحاب القطة "تشوبيت” إلى الحفل، وأضافت، بأنها أرادت قضاء بعض الوقت برفقة القطة، والتعرف عليها.
وعندما حاولت الاقتراب من القطة، فوجئت كيم برد فعلها، حيث أمضت معظم وقتها وهي تصدر أصواتاً تدل على أنها غير مرتاحة برفقتها، وتحاول عضها في كل مرة تفكر فيها بالاقتراب منها، ما دفع كيم للعدول عن فكرة اصطحابها إلى الحفل.


ولدت القطة تشوبيت في 15 أغسطس 2011، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر القطط في العالم، حيث رافقت لاغرفيلد في معظم رحلاته لسنوات.

يذكر بأن كيم كارداشيان، قوبلت في العام الماضي، بقدر كبير من ردود الفعل العنيفة عندما ارتدت فستان مارلين مونرو في حفل "ميت غالا”، حيث اتهمت بأنها أفسدت الفستان، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير