jo24_banner
jo24_banner

كونتي يحيك تركيبة خاصة بمدريد وإيارمندي حل أنشيلوتي

كونتي يحيك تركيبة خاصة بمدريد وإيارمندي حل أنشيلوتي
جو 24 :

كشفت شبكة فوتبول إيطاليا عن إحتمالية دخول انتونيو كونتي المدير الفني لفريق يوفنتوس مباراة الليلة أمام مضيفه ريال مدريد بطريقة 4-3-1-2.

ويحل بطل السكوديتو الليلة ضيفاً على النادي الملكي في ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض فريق السيدة العجوز للهزيمة مؤخراً من فريق فيورنتينا في الكالتشيو مما جعل كونتي يفكر في عدم الاعتماد على خطة 3-5-2 في مواجهة الميرنغي.

كما يتوقع مشاركة اللاعب الدولي الأورغواياني مارتين كاسيرس في مركز الظهير الأيمن في مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة، بينما قد ينتقل جورجيو كيلليني لمركز الظهير الأيسر بدلاً من قلب الدفاع.
بينما يتوقع أيضاً أن يلعب كلاوديو ماركيزيو في مركز صانع الألعاب تحت رأسي الحربة كارلوس تيفيز وفيرناندو لورينتي، بدلاً من اللعب في مركز الإرتكاز.

يذكر أن يوفنتوس يسعى لتحقيق فوزه الأول في دوري الأبطال هذا الموسم بعد التعادل مع كوبنهاغن وغلطه سراي، على الجانب الآخر ترغب كتيبة المدرب كارلو انشيلوتي في ضمان النقطة التاسعة لها بتحقيق الفوز الثالث على التوالي اليوم.

ويسعى كونتي بتشكيلته تكثيف اللعب من وسط الملعب والاختراق من عمق ريال مدريد المشهود له بالضعف وعدم ثبات المستوى في المباريات الماضية، وفي الوقت نفسه محاولة إيقاف الاختراقات من الأجناب البعيدة التي يجيدها ريال مدريد ويحرز منها أغلب أهدافه.

وعلى الجانب الآخر من المتوقع أن يعلب أنشيلوتي في ريال مدريد بطريقة 4-1-2-3، أحد مشتقات 4-3-3، بنزول ثالث لاعبي خط الوسط ليمثل قاعدة ارتكاز لثنائي خط الوسط، وأمامهم ثلاثة مهاجمين إما على خط واحد باللعب على الأجنحة أو انضمامهما متقاربين واللعب ببنزيمة كرأس حربة صريح، وهو أمر مستبعد لاعتماد أنشيلوتي الدائم على اللعب بالثلاثي دي ماريا وبنزيمة ورونالدو على خط واحد وفتح اللعب على الأجناب.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير