jo24_banner
jo24_banner

فيلم جون سينا الجديد.. غريب وممل

فيلم جون سينا الجديد.. غريب وممل
جو 24 :

حصل فيلم الحركة الكوميدية الجديد لجون سينا Freelance على مجموعة كبيرة من المراجعات السلبية وسجل تقييماً سيئاً على موقع Rotten Tomatoes.

 

وفي الفيلم، يلعب سينا دور جندي القوات الخاصة السابق ماسون بيتيتس الذي تم تعيينه لتوفير الأمن لصحفي أثناء إجراء مقابلة مع دكتاتور. وفي النهاية يحصل انقلاب ويتعين على بيتيتس إبقاء الثلاثة على قيد الحياة.

الفيلم من إخراج بيير موريل، ومن بطولة أليسون بري، وكريستيان سلاتر، وأليس إيف، ومارتون كسوكاس، ونجم ناركوس خوان بابلو رابا. وتم عرض الفيلم لأول مرة في الولايات المتحدة في 27 أكتوبر (تشرين الأول) وتعرض لانتقادات بسبب أدائه الضعيف.

وفي مراجعة لاذعة قالتIGNلقد رأيت جميع المشاركين في العمل المستقل يقدمون مواهبهم بشكل أفضل بلا حدود في مشاريع أخرى. إن عمل بيير موريل غير الملهم خلف الكاميرا يسير جنباً إلى جنب مع عنوان الفيلم".

في غضون ذلك، انتقدت صحيفة هوليوود ريبورتر افتقار الفيلم للبهجة واعتبرته غريباً ومملاً. وقالت الصحيفة "فيلم فريلانس خال تماماً من أهدافه، إنه يفتقر إلى العنصر الأكثر أهمية وهو المتعة".

وفي مراجعة بنصف نجمة، أضاف موقعRogerEbert.com"لا يوجد شيء مثير في الفيلم، لا رومانسية. لا كوميديا. لا أكشن. من المؤكد أن هناك محاولات فاترة لملامسة هذه الأشياء، لكن دون جدوى لأن هذا الفيلم لا يحتوي على ذرة من البراعة الفنية".

وعاد سينا مؤخراً إلى المصارعة بينما أدى إضراب الممثل المستمر إلى توقف إنتاج الأفلام. وبالإضافة إلى عمله معWWEلديه عدد من المشاريع القادمة بما في ذلك دور في فيلم التجسسArgylleللمخرج ماثيو فون، وفيلم الحركةHeads of Stateالذي سيشارك أيضًا في بطولته إدريس إلبا، بحسب موقعإن إم أي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير