jo24_banner
jo24_banner

هكذا تذكر نجوم مسلسل "فريندز" زميلهم الراحل ماثيو بيري

هكذا تذكر نجوم مسلسل فريندز زميلهم الراحل ماثيو بيري
جو 24 :
أفادت وسائل إعلام أمريكية أن ماثيو بيري الذي لعب دور "تشاندلر بينغ" في مسلسل فريندز، توفي غرقاً في منزله في لوس أنجليس.

وقد نعى النجمان المشاركان في مسلسل "فرندز"، ماغي ويلر ومورغان فيرتشايلد، زميلهما ماثيو بيري بكلمات مؤثرة، بعد وفاته الصادمة عن عمر يناهز 54 عاماً.

أشادت ماغي، التي لعبت دور صديقة بيري، جانيس، خلال المسلسل، بزميلها الراحل على إنستغرام، حيث قالت: "يا لها من خسارة.. العالم سوف يفتقدك يا ماثيو بيري.. ستستمر الفرحة التي جلبتها للكثيرين في حياتك القصيرة"، وأضافت "كنت محظوظة جداً بكل لحظة إبداعية شاركناها سوية".

وفي الوقت نفسه، قالت مورغان، التي لعبت دور والدة بيري في المسلسل، على إكس: "أنا حزينة بسبب الوفاة المفاجئة لماثيو بيري".

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 73 عاماً: "إن فقدان مثل هذا الممثل الشاب الرائع يمثل صدمة، أرسل الحب والتعازي لأصدقائه وعائلته، وخاصة والده، جون بينيت بيري، الذي عملت معه في عدة أعمال.

من جهتها شاركت بوني سومرفيل، التي لعبت دور صديقة روس جيلار (ديفيد شومر)، تغريدة على موقع إكس عبرت فيها عن حزنها على وفاة بيري.

أما النجمة أديل، فقد أوقفت حفلها في لاس فيغاس مؤقتاً للحديث عن مناقب بيري الذي وصفته بالشجاع، لأنه كان منفتحاً بشأن صراعاته مع الإدمان.

كما قالت النجمة الشقراء، سلمى بلير، في تعليق لها على صورة قديمة نشرتها للممثل الراحل: "جميعنا أحببنا ماثيو بيري، وأنا أحببته بشكل خاص.. لقد أحببته من دون قيد أو شرط.. وأنا مفطورة القلب".

ويبدو أن بيري تنبأ بوفاته بشكل مخيف في آخر مشاركة له على إنستغرام، والتي أظهرته مستلقياً في حوض استحمام ساخن.. وفي آخر نزهة عامة له، شوهد وهو يتناول العشاء يوم السبت الماضي، 21 أكتوبر، في لوس أنجليس.

بيري، الذي تم ترشيحه لجائزة إيمي عن دوره في مسلسل "فريندز"، لعب دور البطولة في المسلسل إلى جانب جينيفر أنيستون ومات ليبلانك وليزا كودرو و ديفيد شويمر وكورتني كوكس، وفقما أورد موقع "ميترو” الإلكتروني. 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير