jo24_banner
jo24_banner

كيف نعى نجوم الفن والسياسة بطل مسلسل «فريندز»؟

كيف نعى نجوم الفن والسياسة بطل مسلسل «فريندز»؟
جو 24 :
بعد الإعلان الصادم عن وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري، أحد أبطال المسلسل الكوميدي المحبوب "فريندز"، انهالت المنشورات التي نعت الراحل بكلمات مؤثرة.

وكان من أبرز الذين نعوا الراحل، الذي توفي عن عمر ناهز 54 عامًا، أعضاء فريق مسلسل "الأصدقاء"، إذ كرموا صديقهم بكلمات عاطفية.

 
وكتبت ماجي ويلر: "يا لها من خسارة. العالم سيفتقدك ماثيو بيري. إن الفرحة التي جلبتها للكثيرين في حياتك القصيرة جدًا ستستمر. أشعر بأنني محظوظة جدًا بكل لحظة إبداعية شاركناها".

بينما قالت مورجان فيرتشايلد: "أشعر بحزن شديد بسبب الوفاة المفاجئة لـ (ابني) ماثيو بيري، إن خسارة مثل هذا الممثل الشاب الرائع هي صدمة. أرسل الحب والتعازي لأصدقائه وعائلته".

بينما أصدرت شركة Warner Bros بيانًا نعت فيه الراحل وكتبت: "لقد دمرنا وفاة صديقنا العزيز ماثيو بيري. كان ممثلًا موهوبًا بشكل لا يصدق وجزءًا لا يمحى من عائلة مجموعة تلفزيون وارنر براذرز. كان تأثير عبقريته الكوميدية محسوسًا في جميع أنحاء العالم، وسيظل إرثه حيًا في قلوب الكثيرين. هذا يوم مفجع ونرسل حبنا لعائلته وأحبائه وجميع معجبيه المخلصين".

وتم العثور على بيري، الذي لعب دور تشاندلر بينج في مسلسل "فريندز"، متوفيا في منزله في لوس أنجلوس بعد ظهر السبت، ولم يتم تقديم سبب رسمي للوفاة بعد.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير