jo24_banner
jo24_banner

مي العيدان تثير الجدل حول سبب وفاة جواهر الكويتية.. من الجاني؟

مي العيدان تثير الجدل حول سبب وفاة جواهر الكويتية.. من الجاني؟
جو 24 :
أحدثت الإعلامية الكويتية مي العيدان، ضجة واسعة بعد حديثها حول الإهمال الذي طال الفنانة جواهر الكويتية، التي وافتها المنية منذ أيام.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو من مقابلة قديمة أجرتها مع الممثلة جواهر الكويتية التي عانت كثيرا من مرض السرطان قبل الرحيل.

وأشارت في تعليقها إلى أن الراحلة عانت مع الطاقم الطبي الذي لم يكتشف مرضها بالسرعة المطلوبة مما عجل وفاتها، قائلة: "للأسف التشخيص مشكلة الطب عندنا بالكويت.. كل دكتور وكل مستشفى يقولون شيئا مختلفا، ويحتاج الوصول إلى الدكتور الصحيح وقتا طويلا.. الأمر الذي يؤثر على صحة المريض ويسمح بتوغل المرض في جسده ودخوله مرحلة صعبة".

وفاة الفنانة جواهر الكويتية عن 45 عاما


وواصلت مي العيدان حديثها: "لا تهملون بالكشف المبكر الله يرحمها عدت على جواهر فترة تحسنت فيها وتردد أن الشفاء عرف طريقه إليها، وكانت فرحانة ولمست ذلك عندما تحدثت إليها أثناء وجودها في لندن.. لكن بكل أسف انتكست الحالة.. صدق من سمى هذا المرض الخبيث".

مشوار جواهر الكويتية


بدأت جواهر الكويتية مسيرتها الفنية عام 1990، عبر مسرحية الأطفال "الخفاش"، ثم ظهرت كموديل في كليب للمطرب خالد بن حسين بعنوان "كنت أحبه".

وفي 1997، شاركت جواهر الكويتية في 4 أعمال درامية، ثم اعتزلت الفن وعادت إليه عام 2003، وقدمت العديد من الأعمال الفنية حتى عام 2018، وفي فبراير/شباط 2020 أعلنت إصابتها بسرطان المعدة.

تابعو الأردن 24 على google news