2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية يستضيف ورشة عمل حول تطوير قطاع الناشئين

مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية يستضيف ورشة عمل حول تطوير قطاع الناشئين
جو 24 : أعلن مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية AFDP عن إطلاق ورشة عمل لمناقشة أسس تطوير قطاع الناشئين في قارة آسيا بدعم من الشريك الرسمي بيبيسكو ، يومي 26 و27 أكتوبر الجاري برعاية الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ومؤسس مشروع تطوير كرة القدم الاسيوية.

وسوف تحمل الورشة اسم المرحوم سعد عبد اللطيف الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو في الشرق الاوسط وقارة أفريقيا والذي توفي في أغسطس الماضي ، وذلك تقديرا لدوره في دعم تطوير كرة القدم الآسيوية خاصة تلك المتعلقة بالشباب والناشئين وتوفير فرص تعليمية لهم.

وتهدف الورشة إلى التعريف بأهمية الاعتناء بمنافسات وفرق الفئات العمرية في الاتحادات المحلية وسبل تطوير الناشئين من خلال مبادئ التشاركية مع المدارس والقطاع الخاص والاكاديميات الكروية مع التأكيد على حق الناشئين من كلا الجنسين في ممارسة هذه الرياضة.

وستشهد الورشة مشاركة الاتحادين الآسيوي والأوروبي لكرة القدم والاتحادات الوطنية في كل من ألمانيا وبريطانيا والنرويج واليابان وأندية بايرن ميونيخ وتشيلسي ومجموعة من الهيئات والاتحادات والاندية العالمية الأخرى والتي تملك تجربة غنية في تطوير قطاع الناشئين بهدف الاستفادة من تجاربهم.

وسيتم إعلان التوصيات في مؤتمر صحفي يتحدث فيه الأمير علي بن الحسين ويعقد الساعة 12:30 من ظهر يوم الاحد المقبل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير