2024-05-06 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هدى حسين تستقر في السعودية لتصوير مسلسلها الرمضاني

هدى حسين تستقر في السعودية لتصوير مسلسلها الرمضاني
جو 24 :

تبدأ الفنانة العراقية هدى حسين تصوير مسلسلها الجديد، الذي تخوض به موسم دراما رمضان 2024، في المملكة العربية السعودية.

 

وتنتقل هدى حسين للاستقرار في السعودية، الفترة المقبلة، للاستعداد لتصوير مسلسلها مع شركة إيغل فيلمز، والمنتج جمال سنان، والعمل من إخراج علي العلي، وكتابة هبة مشاري حمادة، حسب ما كشفه برنامج "سينماتك" على قناة SBC السعودية.
ولم يكشف صناع العمل عن اسم المسلسل بعد، لكن من المتوقع انضمام الممثلة المصرية نور الغندور إلى طاقم العمل مع هدى حسين.
وكانت هدى حسين أعلنت في وقت سابق، عن تعاونها في عمل درامي جديد مع المنتج جمال سنان وشركة "إيغل فيلمز"، في عمل سيعرض في موسم رمضان المقبل، وشاركت صورة جماعية مع طاقم العمل، وعلقت عليها: "‎انتظرونا في عمل جديد بإذن الله".

من ناحية أخرى، تستعد هدى حسين لعرض مسرحية "السحر الأسود، في السعودية ضمن موسم الرياض بنسخته الرابعة، والمسرحية من ‏تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم، وبمشاركة عدد من النجوم، منهم باسمة حمادة، وحمد العماني، ومرام البلوشي وغيرهم.

وعُرض لهدى حسين، الفترة الماضية مسلسل "ملح وسمرة"، الذي حقق أصداء إيجابية واسعة ونجاحاً كبيراً من بداية عرضه إلى نهاية حلقاته، ودارت أحداث المسلسل حول امرأة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات تتصاعد مع مرور الحلقات.
وشارك هدى حسين، في بطولة العمل كل من فاطمة الصفي، وجمال الردهان، ومشاري المجيبل، وعبدالله الطراروة، وسحر حسين، ونوف السلطان، وعبدالله سويد، وفرح المهدي، من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي، وإنتاج "إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنان.

 
تابعو الأردن 24 على google news