2024-05-07 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أديل لا تفكر بإقامة جولة عالمية بعد حفلات فيغاس

أديل لا تفكر بإقامة جولة عالمية بعد حفلات فيغاس
جو 24 :
لا تنوي الفنانة البريطانية أديل إقامة جولة عالمية بعد انتهاء حفلاتها في لاس فيغاس في يونيو (حزيران) 2024... هذا ما توقعته وكيلة أعمالها ليحسم الجدل الدائر بين جمهورها خلال الأيام الماضية حول هذا الموضوع.

وجاء هذا التصريح الجديد لوكيلة أعمالها لوسي ديكنز على هامش مشاركتها في حفل توزيع جوائزMusic Industry Trusts أمس الأول، في لندن، وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

خيبة أمل محبيها
اعتبرت الصحيفة أن هذا التصريح الجديد سيصيب معجبي أديل بخيبة أمل، حيث يبدو أن فرص خروج النجمة في جولة حول العالم أصبحت ضئيلة بعدما كانت تلمح إلى تحضيرها لإحياء حفلات جديدة بعد انتهاء إقامتها في لاس فيغاس.

وذكرت ديكنز أن استنتاجها يأتي بناء على معرفتها الطويلة بالفنانة. وتوقعت أن تأخذ النجمة استراحة من الحفلات خلال 2024، بعد انتهاء حفلاتها في لاس فيغاس كي تتفرغ لحياتها الخاصة،

وفي الوقت الذي يحقق عدد كبير من النجوم نجاحات كبيرة وثروات مرتفعة من خلال إحيائهم جولات عالمية مثل بيونسيه وتايلور سويفت ومادونا، ردت وكيلة أعمال أديل بأن المغنية لا تفكر اللحاق بهذه الموجة. ورجّحت أن تكون خطوة أديل المهنية المقبلة "شيئاً مختلفاً تماماً عن السابق".


تلميح "غامض"
وفيما من المقرر أن تنتهي إقامة أديل في لاس فيغاس منتصف العام المقبل، غير أنها تركت جمهورها في حيرة بعد "تلميح غامض" حول احتمال وجود المزيد من الحفلات في الأفق بعد انتهاء إقامتها في لاس فيغاس في يونيو (حزيران) 2024.

هذا التلميح جاء من خلال منشور طويل عبر حسابها على إنستغرام الشهر الماضي كتبته بمناسبة إعلانها تمديد حفلاتها الأسبوعي في لاس فيغاس. وقالت: "دعونا نذهب مرة أخيرة قبل أن أتحول إلى فتاة استعراض إلى الأبد!" أحبك وسأراك على الجانب الآخر قريباً". وتحدثت عن فقدانها في فترة ما لشغف الوقوف على المسرح، وأداء الأغاني للجمهور، أوضحت كيف غيّرت حفلات لاس فيغاس حياتها، وجعلتها تدرك مدى استمتاعها بالتواجد على المسرح، الذي تنتمي إليه 100%.

وكانت مغنية "Sky Fall" قد بدأت بإحياء الحفلات عام 2021 بألبومها الرابع "30"، ومنذ ذلك الحين تواصل إقامتها في فيغاس، مع العلم بأنها توقفت لمدة عام بسبب تفشي جائحة كورونا، والإغلاقات العالمة.

لكن هذا المنشور الطويل، فسره الكثيرون من متابعيها على أنه يحمل تلميحاً حول احتمال وجود المزيد من الحفلات في الأفق بعد انتهاء إقامتها في لاس فيغاس.


تابعو الأردن 24 على google news