jo24_banner
jo24_banner

فعالية حاشدة في جبل الزهور مع المقاومة ورفضا لمجازر الاحتلال

فعالية حاشدة في جبل الزهور مع المقاومة ورفضا لمجازر الاحتلال
جو 24 :


شاركت آلاف الأردنيين، اليوم الجمعة في الفعالية التي دعت إليها الحركة الإسلامية، في منطقة جبل الزهور في العاصمة عمّان، نصرة لأهل غزة ودعما للمقاومة الباسلة ودفاعًا عن المسجد الأقصى المبارك.

وهتف المشاركون في الفعالية بشعاراتٍ تحيّي أبطال المقاومة، والأهل الصامدين في غزة وفلسطين، الذين أذاقوا الاحتلال مرارة الهزيمة في معركة "طوفان الأقصى”، مؤكدين على أن خروجهم بهذه الجموع الغفيرة ما هو إلا جزءٌ "من الوفاء الواجب تجاه المقاومة وأهلنا في غزة”.

كما رفعوا لافتات تؤكد على انحياز الشعب الأردني الكامل لحقوق أشقائه في فلسطين، وتطالب أحرار العالم بالتحرك العاجل لوقف مجزرة الاحتلال في غزة وإيصال المساعدات الإنسانية والطبية لهم.

وطالب المشاركون في المسيرات الاحتجاجية دول العالم أجمع الوقوف بوجه الغطرسة الغربية الداعمة للكيان الصهيوني، في دعم وتأييد جرائمه ضد الأبرياء والمدنيين في قطاع غزة.

وطالبوا الحكومة الأردنية والحكومات العربية بالإعلان عن إلغاء معاهدات السلام واتفاقيات التطبيع مع الكيان الصهيوني، وطرد سفراء الاحتلال من العواصم العربية وإغلاق سفاراتهم فيها، مشددين على ضرورة وقف مسلسل الهرولة العربية نحو التطبيع، وجعل الكيان الصهيوني يدفع ثمن جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

 
تابعو الأردن 24 على google news