jo24_banner
jo24_banner

أنس جابر تواصل دعم فلسطين: تبرعوا لمساعدة الأطفال والعائلات

أنس جابر تواصل دعم فلسطين: تبرعوا لمساعدة الأطفال والعائلات
جو 24 :

 

تواصل بطلة كرة المضرب التونسية أنس جابر دعمها للقضية الفلسطينية، في ظل حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطع غزة، منذ أكثر من شهر، عقب على عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ردا على جرائم الاحتلال ومستوطنيه.

ونشرت جابر، الجمعة، فيديو جديداً من خلال حسابها على موقع "فيسبوك"، طلبت خلاله من متابعيها التبرع لفلسطين، حيث قالت: "العائلات في فلسطين يحتاجون إلى الطعام والماء، وذلك منذ بداية الأزمة، برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة الموجود في غزة والضفة الغربية يواصل تقديم المساعدات الإنسانية الهامة والدعم الغذائي".

وأضافت اللاعبة العربية: "لكننا نريد دعمكم لتوفير المزيد من الأغذية، بتبرعاتكم لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة تستطيعون المساعدة لإدخال الأطعمة المستعجلة، لمساعدة الأطفال والعائلات الذين يكافحون للعيش".

 
وختمت البطلة المصنفة السادسة عالميا: "من فضلكم تبرعوا اليوم من خلال برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة "ShareTheMeal"، لمساعدة الفلسطينيين بشكل طارئ (..) تبرعوا الآن".

يذكر أن أنس جابر سبق لها أن أعلنت أنها ستتبرع بجزء من جائزتها المالية التي حصلت عليها في الجولة الختامية للاعبات التنس المحترفات، لفائدة الفلسطينيين.
 

 

دلالات

تابعو الأردن 24 على google news