2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المحارمة: حسن يقسو على النشامى.. ولكن !!

المحارمة: حسن يقسو على النشامى.. ولكن !!
جو 24 :

اكد نائب رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم صلاح صبرة محارمة ان مدرب المنتخب الوطني حسام حسن كان قاسيا مع لاعبي المنتخب بعد المباراة التي خاضوها مع المنتخب العماني مؤخرا.

وقال المحارمة ان سبب استياء اللاعبين يعود الى انهم لم يعتادوا على الاسلوب الذي تعامل به حسن معهم ، حيث اشار الى انه ورغم قسوة حديثه لللاعبين الا ان الامر يأتي وحسب وجهة نظره في اطار المعاتبة على الاداء الذي ظهر به المنتخب خلال المباراة.


وعن دور الاتحاد والاجراءات التي قام بها لرأب الصدع بين اللاعبين ومدربهم قال ان رئيس الاتحاد الامير علي بن الحسين بصورة الاحداث اولا بأول وانه لن يترك الامر لتتسع رقعته ،حيث اشار الى انه سيتم معالجة الامر مؤقتا لحين خوض المنتخب مباراته الحاسمة مع منتخب الارجواي.

واكد محارمة ان الاتحاد لن يترك شاردة او واردة الا وسيقوم بحلها خاصة قبل المباراة التي يترقبها كافة الاردنيين مؤكدا على  ان المدرب واللاعبين محل ثقة على حد سواء.

وتابع ان على اللاعبين اليوم عدم التفكير سوى بالفوز بالمباراة فهي تعتبر انجازا وطنيا ،موجها حديثه للاعبين بقوله:"نعلم انكم تتعرضون لضغوط جمة لكن عليكم الان ان تركزوا جهودكم على رفع علم بلادكم عاليا".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير