jo24_banner
jo24_banner

حماس: تصريحات جوزيب بوريل خضوع لرواية الاحتلال وغطاء لارتكاب مزيد من المجازر

حماس: تصريحات جوزيب بوريل خضوع لرواية الاحتلال وغطاء لارتكاب مزيد من المجازر
جو 24 :


استنكرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) خضوع مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، لرواية الاحتلال الصهيوني الكاذبة التي تدّعي استخدام الحركة للمستشفيات كدروع بشرية.

وقالت الحركة في تصريح صحفي إن هذه التصريحات تعدّ غطاء للاحتلال من أجل ارتكاب المزيد من المجازر بحقّ أبناء الشعب الفلسطيني والأطفال والمدنيين.

وأضافت الحركة أن هذه التصريحات الخطيرة تتجاهل كافة الصور والشهادات والحقائق، والتقارير الدولية، التي تؤكد قيام جيش الاحتلال بقتل أكثر من أحد عشر ألفاً من الشهداء، غالبيتهم العظمى من النساء والأطفال، عبر استهدافه المتعمّد للمدنيين، في مساكنهم ومراكز الإيواء والمدارس والمستشفيات المحمية دولياً، بغرض إرهابهم وتهجيرهم قسراً عن أراضيهم.

وتاليا نصّ التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

اتهامات جوزيب بوريل لحماس باستخدام المستشفيات والمدنيين كدروع بشرية؛ قلب للحقائق وغطاءٌ أوروبي للاحتلال لارتكاب المزيد من الجرائم ضد الأطفال والمدنيين العزّل

نرفض ونستنكر بشدة محاولة مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، قلب الحقائق بخضوعه لرواية الاحتلال الكاذبة التي تدّعي استخدام حركة حماس المستشفيات والمدنيين كدروع بشرية، ونعدّها غطاء للاحتلال لارتكاب المزيد من المجازر بحق الأطفال والمدنيين العزّل، وندعو بوريل إلى التراجع فوراً عن تلك التصريحات المشينة واللا إنسانية.

إن هذه التصريحات الخطيرة تتجاهل كافة الصور والشهادات والحقائق، والتقارير الدولية، التي تؤكد قيام جيش الاحتلال بقتل أكثر من أحد عشر ألفاً من الشهداء، غالبيتهم العظمى من النساء والأطفال، عبر استهدافه المتعمّد للمدنيين، في مساكنهم ومراكز الإيواء والمدارس والمستشفيات المحمية دولياً، بغرض إرهابهم وتهجيرهم قسراً عن أراضيهم، في جريمة إبادة جماعية، تحدث بالصوت والصورة أمام مرأي ومسمع من العالم.
 

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الإثنين : 29 ربيع الآخر 1445هـ
‌‎الموافق: 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير