jo24_banner
jo24_banner

حسن الرداد يدعم غزة بإيرادات أول أسبوع من فيلمه

حسن الرداد يدعم غزة بإيرادات أول أسبوع من فيلمه
جو 24 :

أعلن الممثل المصري حسن الرداد، دعمه للشعب الفلسطيني بالتبرع بإيرادات أول أسبوع من عرض فيلمه الجديد "بلوموندو" الذي بدأ عرضه في دور السينما، أمس الأربعاء.

 
وقرر الرداد وفريق عمل الفيلم إلغاء العرض الخاص، بسبب المجازر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على يد الاحتلال الإسرائيلي، والتبرع بإيرادات الأسبوع الأول من العرض لقطاع غزة.
وكتب الرداد منشوراً على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، تحدث فيه عن صعوبة إلغاء أو تأجيل عرض الفيلم،بسببالعقد مع الشركة المنتجة، معتذراً عن عدم إقامة عرض خاص للفيلم في مصر، نظراً للظروف الراهنة.

وقال الرداد: "للأسف نحن نمر بفترة صعبة جداً ومؤلمة نفسياً، بسببما يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من اعتداءات وحشية يومية للمدنيين وخاصة الأطفال"


ويشارك الرداد في بطولة الفيلم، ميرنا نور الدين، ومحمود حافظ، وهاجر أحمد، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وبدرية طلبة، وعمرو عبدالجليل، مع ظهور خاص لزوجته إيمي سمير غانم، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

والفيلم اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو"، الذي يؤدي دوره حسن الرداد، سفر زوجته، ليقيم حفلة، قبل مفاجآت تقلب حياته رأساً على عقب.


تابعو الأردن 24 على google news