2024-06-17 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مؤسسا "روبوتنا" الأردنيان يهدون مقعدهما في قائمة فوربس للصحفي العزايزة

مؤسسا روبوتنا الأردنيان يهدون مقعدهما في قائمة فوربس للصحفي العزايزة
جو 24 :
 
احتلت شركة "روبوتنا" الإجتماعية مكانة بارزة في الساحة التكنولوجية ومجال التعليم في الوطن العربي، حيث تم اختيار مؤسسيها، المهندس جاسر الحراسيس والمهندس ثائر اللداوي، ضمن قائمة فوربس لأكثر 30 شخصية مؤثرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت عنوان "Forbes 30 under 30 Middle East 23".

تميز اختيار الحراسيس واللداوي بفضل الأثر الاجتماعي الكبير الذي حققته شركة "روبوتنا" في ميدان التعليم في الوطن العربي. وتعتبر الشركة الرائدة في تقديم حلول تعليمية مبتكرة تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتفاعل مع الطلاب.

وقد نجحت "روبوتنا" في تحقيق تأثير إيجابي على حياة أكثر من 50 ألف طفل وشاب من مختلف الدول العربية. يأتي هذا الاختيار كتتويج للجهود الحثيثة التي بذلها الحراسيس واللداوي في تطوير تكنولوجيا التعليم وتعزيز فرص التعلم للأجيال الصاعدة في المنطقة.

و أضااف الحراسيس عن رغبتهم بإهداء هذا الإنجاز إلى الصحفي المتألق معتز عزايزة من غزة و ذلك تقديرًا للجهود الجبارة التي بذلها عزايزة في التغطية الإعلامية في غزة خلال الأسابيع الماضية. وقد أظهر الصحفي عزايزة تفانيًا استثنائيًا في نقل الأحداث والتقارير الواقعية، مما جعله بطلاً مجتمعيًا حقيقيًا. و أضاف "يعد عزايزة رمزًا للشباب الملهم الذي يسعى جاهدًا لتقديم الصورة الحقيقية والموضوعية عن الأحداث، ونعتبره بطلاً يستحق أن يكون في مقدمة قوائم الشباب المؤثرين في العالم"

يُذكر أن قائمة "Forbes 30 under 30" تعتبر منصة تكريم للشباب المتميزين داخل مختلف الصناعات، حيث يتم اختيارهم استنادًا إلى تأثيرهم الإيجابي والابتكار في مجالاتهم المختلفة.
  • مؤسسا روبوتنا الأردنيان يهدون مقعدهما في قائمة فوربس للصحفي العزايزة
  • مؤسسا روبوتنا الأردنيان يهدون مقعدهما في قائمة فوربس للصحفي العزايزة
تابعو الأردن 24 على google news