2024-08-06 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ما هي ردة فعل براد بيت على إساءة ابنه له في منشور على إنستغرام؟

ما هي ردة فعل براد بيت على إساءة ابنه له في منشور على إنستغرام؟
جو 24 :
تقول المصادر، إن براد بيت يشعر بالإحباط بعدما نعته ابنه بالتبني باكس، بصفات سيئة في منشور أثار جدلاً كبيراً.

وكان باكس (19 عاماً)، وصف والده بأنه "شخص فظيع وحقير” اعتاد أن يجعل أطفاله الأربعة الصغار يرتعدون خوفاً، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الأب 2020.


ونشر باكس انتقادات لـ "بيت” في قسم القصص بحسابه الخاص على موقع إنستغرام عندما كان عمره 16 عاماً، زاعماً أن الحياة معه كانت جحيماً مستمراً، حسبما كشف موقع ديلي ميل يوم الاثنين.

وعلق مصدر لصحيفة ذا صن البريطانية قائلاً: "إنه أمر محبط أن يتم تصوير براد بيت على أنه شخص سيء في حين أن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة”. وأضاف المصدر أن بيت يكن احتراماً كبيراً لكل واحد من أبنائه.

تبنت أنجلينا جولي باكس من دار للأيتام في مدينة هوشي منه، فيتنام، في 2007 وهو في عمر الثالثة، بعدما تخلت عنه أمه البيولوجية المدمنة على الهيروين وهو مولود جديد، وتبناه "بيت”، زوج جولي آنذاك، رسمياً في العام التالي.


وعندما انفصل بيت وجولي (48 عاماً) في 2016، بعد عامين فقط من زواجهما، بقي الأطفال مع والدتهم، وسط تقارير عن مشاجرة على متن طائرة خاصة بين الابن الأكبر مادوكس ووالده.

ومن الواضح الآن أن العلاقة بين باكس وبيت مضطربة أيضاً. ولم يذكر باكس ما إذا كان هناك حدث معين دفعه إلى الانزعاج من والده أم أن ما قاله كان تتويجاً لسنوات من التوتر.


يذكر بأن براد بيت وأنجلينا جولي، لديهما 3 أطفال بيولوجيين هم شيلوه (17 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً)، إضافة إلى 3 أبناء بالتبني وهم مادوكس وباكس وزهرا، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تابعو الأردن 24 على google news