jo24_banner
jo24_banner

جيم كاري ينفي عودته في "غرينش 2"

جيم كاري ينفي عودته في غرينش 2
جو 24 :

رغم الشائعات الأخيرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل، لا يخطط نجم الكوميديا الأمريكي جيم كاري للعودة إلى شخصية غرينش "لص عيد الميلاد"، التي قدمها منذ 23 عاماً، في فيلم حي من إنتاج يونيفرسال بيكتشرز.

 
وفند المكتب الإعلامي لكاري، كل ما يُنشر في الإعلام، وعبر مواقع التواصل، تكملة الفيلم الأساسي "How the Grinch Stole Christmas". واشتراط شركة الإنتاج وجود كاري في الجزء الجديد.

ورفض المتحدث باسم"يونيفرسال بيكتشرز" الرد على أسئلة "بيبول" الأمريكية عن مشروع جديد لشخصية "غرينش"، وشرط مشاركة كاري في الفيلم.

إعلان الاعتزال

وأعلن كاري خلال الترويج لفيلمه "Sonic the Hedgehog 2" في 2022، النسخة الحية من اللعبة الإلكترونية "سونيك"، تقاعده من التمثيلي بعد ما يقرب من أربعة عقود.
وأوضح آنذاك لبرنامج Access Hollywood، أن عودته مرهونة بـ "نص معجزة" قادر على جذبه وإعادته إلى التصوير ليقدم عملاً جديداً يتناسب مع تاريخه الفني.

وأكد أنه في هذه السن يحب حياته، الموزعة بين الرسم والهدوء، وأنه اكتفى بما قدّمه، ويريد أن يتفرغ لأمور تُغنيه على الصعيد النفسي والشخصي.


"غرنيش1"

أدى كاري 61 عاماً، دور الشرير "غرينش" في فيلم "كيف سرق غرينش عيد الميلاد"، في نوفمبر (تشرين الثاني) 2000، اقتباساً عن رواية صادرة في 1957، للروائي ورسام الكرتون الأمريكي تيودور سوس جيزل، الشهير بـ"دكتور سوس"، وأخرجهرون هوارد، وأدى كاري دور الشرير "غرينش"، الذي يكره عيد الميلاد.. وهو مخلوق مغطى بالفرو الأخضر وسيئ المزاج، يعيش داخل كهف أعلى جبل كرومبيت، ويطل على قرية هوفيل.

وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً عند عرضه، ولاقى إشادة واسعة من النقاد، الذين أكدوا أن جيم كاري، أبدع في نقل المرح وتجسيده على الشاشة بأسلوب سحري أعطى للرواية روحاً كوميدياً جمّلت النص المكتوب.
وفي 2018، أُعيد إنتاج القصة بفيلم رسوم متحركة أنتجته شركة "يونيفرسال"، بعنوان "دكتور سوس: ذا غرينش".


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير