2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

غوارديولا لن يرحل عن مانشستر سيتي إذا سقط الفريق إلى الدرجة الأولى

غوارديولا لن يرحل عن مانشستر سيتي إذا سقط الفريق إلى الدرجة الأولى
جو 24 :
أكد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، التزامه بالبقاء بالنادي حتى في حال هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى، إذا ثبت إدانته في انتهاك اللوائح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن مصير سيتي بات محل تركيز في الوقت الحالي، وذلك بعد تعرض إيفرتون لعقوبة حسم 10 نقاط من رصيده الأسبوع الماضي، لكن غوارديولا أكد أن القضيتين منفصلتان تماما.

 


وتعرض إيفرتون لعقوبة حسم النقاط من رصيده بعد انتهاكه للوائح الدوري الخاصة بالأرباح في فترة 3 أعوام، بينما ينتظر سيتي الحكم بعدما أتهم في فبراير/شباط الماضي بـ 115 انتهاكا للوائح اللعب المالي النظيف بين 2009 و2018، ونفى النادي كل تلك الاتهامات الموجهة إليه.

وبسؤاله عما إذا كان وجود عقوبة سيجعله يفكر في مستقبله أجاب غوارديولا "هذا سؤال جيد، سأجيب عليه حينما يكون لدي ما أقوله".

وأضاف "أنت تسأل وكأننا تعرضنا للعقوبة، ونحن أبرياء في الوقت الحالي حتى تثبت إدانتنا، أعلم أن الناس يريدون ذلك، أعلم وأشعر وسننتظر".





وأوضح "سننتظر ونرى وبعد صدور العقوبة سنأتي هنا ونشرح الأمر، لكن بالتأكيد لن أفكر في مستقبلي، إذا كان الأمر يعتمد على البقاء هنا أو في الدرجة الأولى".

وتابع غوارديولا "هناك فرصة للبقاء هنا في حال كنا في الدرجة الأولى، أكثر من اللعب في دوري أبطال أوروبا".

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

تابعو الأردن 24 على google news