jo24_banner
jo24_banner

سر النجاح الساحق لأغنية مايلي سايروس "فلاورز"

سر النجاح الساحق لأغنية مايلي سايروس فلاورز
جو 24 :
رغم مرور سنة على طرحها، ما زالت أغنية "زهور" Flowers لمغنية البوب الأمريكية مايلي سايرس تحقق نجاحاً متواصلاً، وكانت قد طرحتها بعد توقف عن الغناء دام 3 أعوام، وفي اليوم الذي صادف تاريخ عيد ميلاد طليقها ليام هيمسورث، إذ تشير كلماتها إلى قصة حب انتهت بالانفصال.

وتزامناً مع تداول تقارير عن قيام مؤلفي هذه الأغنية مايكل بولاك وغريغوري هاين بالتحضير لعمل جديد مع سايروس، أعدّت مجلة "فارايتي" تقريراً حول سبب النجاح غير المتوقع لأغنية "فلاورز"، التي صدرت في 12 يناير (كانون الثاني) 2023، ضمن ألبومها بعنوان "إجازة صيف غير منتهية" Endless Summer Vacation.

واعتبرت المجلة أنّ التحوّل الفني ليس جديداً بالنسبة إلى خط سايروس في عالم الشهرة، خاصة أنها تعيد اكتشاف نفسها مع كل ألبوم تقدمه، لكن عام 2023 كان مفصلياً في مسيرتها الفنية، حيث كانت تعمل مع علامة تجارية جديدة في كولومبيا، وانتقلت إلى Crush Management، حيث تولى مؤسس الشركة جوناثان دانيال زمام الإشراف على حياتها المهنية.



من فيديو على البيانو إلى أغنية "ضاربة"
وأثناء جلسات إعداد ألبوم سايروس Endless Summer Vacation من توزيع شركة "كولومبيا ريكوردز"، صوّر المؤلفان اللذان شاركا مايلي في كتابة الأغنية فيديو قصير لها، وهي تغني "فلاورز" على البيانو، وأرسلاه إلى شركات الإنتاج، وبالفعل تم التعاقد مع شركة Hitmakers بإدارة كيد هاربون وتايلر جونسون، لإنتاج "فلاورز" وأغنيتين أخريين من الألبوم.


هاربون وجونسون يُشيدان بالنجاح
في تصريح لـ"فارايتي"، وصف مؤلف الأغاني البريطاني كيد هاربون مايلي بأنها مبدعة، وتعمل على أغانيها بنفسها، وتفسح المجال أمام صناع الأغنية للإبداع، ولا تقف عن التكرار، بل تتطور وتتحدى كل جديد، وتتفوق عليه.
أما تايلر جونسون فاعتبر سايروس من أكثر الفنانين جرأة من بين الذي تعامل معهم، خاصة أن الأغنية هي مزيج من موسيقى الروك والديسكو، وشبهها البعض بأغنية الراحلة غلوريا جاينور الشهيرة "آي ويل سارفايف" I Will Survive.


نجاح غير متوقع لـ "فلاورز"
وكان لدى جميع الأطراف المعنيين بإنتاج الأغنية شعور بأنها ستثير ضجة كبيرة، لكن ليس إلى الحد الذي أحدثته، فبعد 12 يوماً فقط حفل رأس السنة، الذي أطلقت فيه الأغنية للمرة الأولى، أصدرتها رسمياً وحققت نجاحاً فورياً، متربعة على عرض قائمة Billboard Hot 100 لمدة ثمانية أسابيع، ومحطمة الرقم القياسي لمنصة Spotify مع أكثر من 100 مليون استماع في أسبوع.
وبعد الأصداء القوية للأغنية، أطلق الفيديو الخاص بها، الذي قام جاكوب بيكسنمان بإخراجه، وظهرت فيه مايلي بأوضاع مختلفة كحوض السباحة الخارجي وسطح منزلها في لوس أنجليس، وترشح لـ3 جوائز في حفل MTV Video Music Awards 2023.



 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير