2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جينيفر أنيستون تحث معجبيها على دعم مؤسسة ماثيو بيري الخيرية

جينيفر أنيستون تحث معجبيها على دعم مؤسسة ماثيو بيري الخيرية
جو 24 :
حثت جينيفر أنيستون معجبيها على دعم مؤسسة خيرية تم إنشاؤها تخليداً لذكرى نجم مسلسل فريندز النجم الراحل ماثيو بيري.

وشاركت جينيفر البالغة من العمر 54 عاماً صورة لبيري، الذي عثر عليه ميتاً في منزله في لوس أنجلوس الشهر الماضي، إلى جانب اقتباس ملهم ورسالة إلى المعجبين، تحثهم فيها على دعم مؤسسة ماثيو بيري التي تأسست بعد وفاة النجم لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من الإدمان، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.



وكان بيري، الذي لعب دور تشاندلر في مسلسل فريندز منفتحاً خلال حياته المهنية حول معاركه مع تعاطي المخدرات والإدمان والوقت الذي قضاه في مرافق إعادة التأهيل. حتى أنه أنشأ منشأة خيرية لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشكلات مماثلة".

ويوم الثلاثاء، شاركت أنيستون قصة لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 45 مليوناً لتشجيعهم على المساعدة في دعم إرث بيري. وكتبت: "يرجى الانضمام إليّ وإلى عائلة ماثيو في دعم مؤسسته التي تعمل على مساعدة أولئك الذين يعانون من الإدمان".

المؤسسة عبارة عن صندوق ترعاه وتحافظ عليه المؤسسة الخيرية الوطنية التي تقول في بيان مهمتها إنها تريد زيادة العمل الخيري.



وقال بيان صادر عن مؤسسة ماثيو بيري إن هذا "تحقيق لالتزام ماثيو الدائم بمساعدة الآخرين الذين يعانون من مرض الإدمان". وشارك موقع المؤسسة اقتباساً عن الممثل الراحل قال فيه "عندما أموت، لا أريد أن يكون "فريندز" أول ما يتم ذكره - أريد أن تكون مساعدة الآخرين أول ما يتم ذكره. وسأعيش بقية حياتي لأثبت ذلك. الإدمان أقوى بكثير من أن يتمكن أي شخص من هزيمته بمفرده. ولكن معاً، يوماً بعد يوم، يمكننا التغلب عليه".

تابعو الأردن 24 على google news