jo24_banner
jo24_banner

سخرية واسعة بعد سقوط شجرة الكريسماس في البيت الأبيض

سخرية واسعة بعد سقوط شجرة الكريسماس في البيت الأبيض
جو 24 :

لقي حادث سقوط شجرة الكريسماس في البيت الأبيض، أمس الثلاثاء، ردود أفعال عديدة ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تم تسليم الشجرة التي يبلغ طولها 12 متراً إلى البيت الأبيض في 14 نوفمبر (تشرين الثاني) وسقطت يوم أمس الثلاثاء في حوالي الساعة الثانية ظهراً، بفعل رياح شديدة وصلت سرعتها إلى 74 كيلو متراً في الساعة.


وعلق أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قائلاً: "شجرة عيد الميلاد الخاصة ببايدن سقطت بشكل أسرع من أفغانستان"، في حين كتب ناطق باسم الحزب الجمهوري على حسابه على إكس: "شجرة عيد الميلاد الوطنية تسقط. هذا يلخص تماماً رئاسة جو بايدن".


وحاول العمال بشكل محموم إنقاذ الشجرة المزينة وإعادتها إلى مكانها باستخدام رافعة. ولم يتضح على الفور ما إذا كان سيتم إعادة الشجرة إلى حالتها السابقة ليتم عرضها في حفل الإضاءة بمناسبة الذكرى المئوية لهذا التقليد.


وقالت المتحدثة باسم خدمة المتنزهات الوطنية (NPS)، ياسمين شانتي، إنه بعد استبدال الكابل المقطوع، عادت الشجرة إلى وضع مستقيم بحلول الساعة 6 مساءً، وتم إجراء حفل الإضاءة كما هو مقرر .




ويأتي الحادث الذي تعرضت له الشجرة بعد يوم من كشف البيت الأبيض عن زينة عيد الميلاد. وتعد إضاءة الشجرة في البيت الأبيض تقليداً سنوياً يتضمن العديد من الفعاليات بما في ذلك العروض الموسيقية.


يذكر أن بايدن تعرض للعديد من حوادث السقوط في عدد من المناسبات هذا العام مما أثار مخاوف بشأن أهلية الرجل البالغ من العمر 81 عاماً لمنصب الرئيس، وفق ما أوردت صحيفةديلي ميلالبريطانية.

 
تابعو الأردن 24 على google news