jo24_banner
jo24_banner

شاهد.. محمد رمضان يشارك في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا

شاهد.. محمد رمضان يشارك في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا
جو 24 :

طرح الفنان المصري محمد رمضان، كليب الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في كوت دي فوار، في يناير (كانون الثاني) 2024.

 

ويشارك رمضان في الأغنية التي تحمل اسم"أكوابا- Akwaba"، كل من المطربة النيجيرية يامي ألايد، وفرقة الإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

وعبر رمضان عن سعادته وفخره بأنه الفنان العربي الوحيد المشارك في الأغنية، معلقاً عبر حسابه على إنستغرام: "الحمد لله أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا".

ويغني رمضان الجزء العربي في الأغنية، ويقول: "جايين في أفريقيا متجمعين.. جايين حالفين نفرح ملايين.. أهم يكون في بلادنا قوة في اتحادنا.. الأمان في عيون ولادنا.. ربنا واحد.. كلنا واحد.. أبيض ولا أسمر نفس الدم واحد.. أفريقيا دمي أفريقيا لوني أفريقيا بلادي".

وكانت آخر حفلات رمضان، يوم24 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض.

أما آخر أفلامه فكانت "ع الزيرو"، الذي عرض في دور السينما الفترة الماضية، قبل سحبه بعدما حقق إيرادات بلغت 13.500 مليون جنيه مصري، وشاركته في البطولة لأول مرة نيللي كريم.

ويغيب رمضان عن دراما رمضان 2024،معللاً غيابه بحصوله على استراحة من المسلسلات الرمضانية، تجنباً لشعور الجمهور بالملل من ظهوره لمدة 6 سنوات متتالية في دراما رمضان، مع تأجيل الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" إلى رمضان 2025.

تابعو الأردن 24 على google news