jo24_banner
jo24_banner

توم هانكس يسخر من جوليا روبرتس بسبب مانشستر يونايتد

توم هانكس يسخر من جوليا روبرتس بسبب مانشستر يونايتد
جو 24 :

أدلى نجم هوليوود توم هانكس، وأحد مشجعي نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق ساخر حول مشجعي فريق مانشستر يونايتد، مثل جوليا روبرتس.

 

وبدت روبرتس فخورة وهي تناقش دعمها لفريق مانشستر يونايتد، عندما ظهرت إلى جانب هانكس في حلقة الجمعة، من برنامج جراهام نورتون. وقالت روبرتس (56 عاماً) "لقد زرت ملعب أولد ترافورد، أنا مشجعة حقيقية للفريق".

وأضافت روبرتس "لدي 3 أطفال، وعندما كانوا صغاراً وبدأوا بلعب كرة القدم ومشاهدتها على شاشة التلفزيون، لم أدرك أبداً مدى إثارة مشاهدة اللعبة على شاشة التلفزيون. لقد انخرطنا في الأمر وبطريقة ما، أصبح مانشستر يونايتد فريقنا، فريق عائلة مودر (لقب زوجها). وأصبحنا مهووسين به نوعاً ما".

ومع ذلك، رد هانكس المحب لفريق أستون فيلا ساخراً "يمكن لأي شخص أن يشجع مانشستر يونايتد!" وردت روبرتس بسرعة على سخريته الخفيفة "هذا ليس جيداً".

ثم سُئل هانكس (67 عاماُ) عن كيفية دعم فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأجاب "عندما جئت إلى إنجلترا لأول مرة، كانت نتائج مباريات كرة القدم على هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، وكانت جميعها تحمل أسماء غريبة. وبعد ذلك سمعت اسم أستون فيلا، وفكرت: يبدو هذا مكاناً جميلاً. أوه، نعم، سأقضي عطلتي في أستون فيلا. واتضح أنه في برمنغهام وهو مكان رائع. فيلا بارك هو ملعب رائع للذهاب إليه".

وشاهدت روبرتس أيضاً فريقها وهو يلعب في مناسبات مختلفة، حتى أنها أزعجت مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بسبب ولائها ليونايتد، بحسب صحيفةميرور. واعترف غوارديولا في مارس (آذار) الماضي قائلاً "حتى لو فزنا بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، سأكون فاشلاً. لدي 3 قدوات في حياتي: مايكل جوردان، تايغر وودز وجوليا روبرتس".

وأضاف غوارديولا "حضرت جوليا روبرتس إلى إنجلترا قبل بضع سنوات في الفترة التي لم يكن فيها مانشستر يونايتد جيداً، وكنا أفضل، وقد جاءت إلى مانشستر يونايتد، ولم تأت إلينا. حتى لو فزت بدوري أبطال أوروبا، فلن يعوض ذلك عن عدم حضور جوليا روبرتس لرؤيتنا".

 
تابعو الأردن 24 على google news