jo24_banner
jo24_banner

طفل يقدم التماساً لشركة آبل لتغيير إيموجي مسيء

طفل يقدم التماساً لشركة آبل لتغيير إيموجي مسيء
جو 24 :
أطلق طفل بريطاني يبلغ من العمر 10 سنوات عريضة تطالب شركة آبل بإعادة تصميم الرمز التعبيري لـ "وجه الطالب المجتهد" مشيراً إلى أن الأسنان البارزة في التصميم تجعله فظيعاً للأشخاص الذين يرتدون النظارات.

وأوضح تيدي "إنه يجعلس الناس يعتقدون أننا "نيردز" وهذا أمر فظيع للغاية. إنه يجعلني أشعر بالحزن والانزعاج، وإذا وجدت ذلك مهيناً فسيكون هناك الآلاف من الأشخاص الذين يجدونه كذلك في أنحاء العالم".

وفي حديثه لـ بي بي سي، أشار تيدي إلى أنه ابتكر تصميمه الخاص لرمز تعبيري بديل يسميه "الرمز التعبيري للعباقرة". ويقول تيدي وهو يناقش الرمز التعبيري المعاد تصميمه "إنه يحتوي على عدسات رفيعة وإطارات رفيعة... ثم لديه وجه مبتسم صغير بدلاً من أسنان الأرنب الرهيبة".



ويجب على تيدي نفسه أن يرتدي النظارات، ويقول: "أحب ارتداء النظارات لأنها تجعلني أرى بشكل أفضل بكثير، كما أنها تبدو جيدة وأنيقة".

وذكرت إحدى معلمات تيدي وتدعى ليزا أنها هي التي ألهمته لإطلاق هذا الالتماس. وقالت ليزا "إنه يتحدث بصوت عالٍ عن هذا الأمر ولكن بطريقة ناضجة تماماً، وأعتقد أنه ينبغي دعمه وتشجيعه والثناء عليه أيضاً".

وفي الوقت الحالي، يقتصر تداول العريضة على مدرسة تيدي والبلدة التي يعيش فيها. لكن الخطة تتمثل في إطلاقها عبر الإنترنت وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى شركة آبل، بحسب موقع فون أرينا.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير