jo24_banner
jo24_banner

بطلة أسترالية أولمبية تقرر الانتقال إلى دبي بحثاً عن المستقبل

بطلة أسترالية أولمبية تقرر الانتقال إلى دبي بحثاً عن المستقبل
جو 24 :

أعلنت الأسترالية ستيفاني رايس، السباحة الأولمبية، البالغة من العمر 35 عاماً، والحائزة 3 ميداليات ذهبية، والعديد من الأرقام القياسية العالمية، زيارة إمارة دبي، سعياً للحصول على الطمأنينة والهدوء والراحة النفسية.

 

وكشفت وسائل إعلام أسترالية في الساعات الماضية، أن البطلة الأسترالية، التي كانت اختفت عن الأضواء بعد نجاحها الكبير في أولمبياد بكين 2008، قررت مغادرة أستراليا والانتقال إلى دولة الإمارات.


وكتبت رايس على إنستغرام: "الأشهر القليلة الماضية كانت مشواراً مليئاً بالمشاعر المتقلبة، حضرت العديد من التغييرات الرائعة التي أنا متحمسة لمشاركتها معكم، بينما أبدأ هذه الرحلة الجديدة في دبي".
وقالت في مقطع فيديو لها داخل الطائرة: "حزمت حياتي كلها في أستراليا، اشتريت تذكرة ذهاب واحدة إلى دبي لبدء فصل جديد، وأشعر بكل المشاعر المحيطة بهذه البداية الجديدة".

وأضافت "في هذه المرحلة، ليس لدي خطط محددة حتى الآن في دبي، مما يبعث على القلق قليلاً، كنت أعلم فقط أنني بحاجة للسير في هذا المخطط من أعماقي"، وقالت إن الانتقال إلى الخارج كان شيئاً شعرت به "منذ وقت طويل"، لكنها انتظرت اللحظة المناسبة للقيام بذلك.
وبعد فوزها الباهر في سن العشرين بـ3 ميداليات ذهبية، أعلنت ستيفاني رايس اعتزالها من السباحة التنافسية في 2014، مشيرة إلى إصابة في الكتف كسبب لانسحابها.
يوم أمس، نشرت رايس منشورات عدة على إنستغرام، وفي إحدى اللقطات ظهرت في شرفة تطل على برج خليفة، وكتبت تعليقاً تقول فيه: "وجدت منزلاً في دبي"، وتابعت "كانت أياماً مجهدة في محاولة العثور على مكان يشعرني بالراحة والسلام والأمان، ولكنني وجدته".
وأضافت "الآن، وبعد أن أتممت هذه الخطوة، أنا متحمسة لرؤية مستقبلي".

 
تابعو الأردن 24 على google news