jo24_banner
jo24_banner

ظهور صادم لـ الفنانة الفلسطينية نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي |صور

ظهور صادم لـ الفنانة الفلسطينية نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي |صور
جو 24 :

أثارت الفنانة الأردنية من أصول فلسطينية نور طاهر، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة عارية وجريئة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

إطلالة نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وشن الجمهور العربي هجومًا حادًا على الفنانة الفلسطينية نور طاهر بسبب ملابسها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بالتزامن مع تصاعد الأحداث في فلسطين، ونسرد خلال السطور التالية تعليقات الجمهور على إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

إطلالة نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي تعليقات الجمهور على إطلالة نور طاهر

وعلق أحد متابعيها على إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي: الناس بتموت بغزة وأنتو بتعملوا إفينتات وبتشلحوا ومفكرين أنكم بتقلدوا الأجانب اللي قاعدين يقصفوا فينا.. يا عيب العيب أخص.

وعلق آخر:هنا لا يوجد كهرباء ولا ماء ولا إنترنت في غزة وقد تم تدمير جميع الأحياء باستخدام الأسلحة المحرمة دوليا، ومازالوا يلعبون دور الضحية لا يريدون أن يروا الناس حقيقة كذبهم في الأخبار، من فضلكم ابحثوا عن حقيقة ما يحدث في غزة ولا تثقوا في الإعلام الكاذب الذي يشوه الحقيقة.

تعليقات الجمهور على إطلالة نور طاهر من هي الفنانة نور طاهر

نور طاهر من مواليد 2 نوفمبر 1999، هي فنانة أردنية من أصول فلسطينية ولبنانية، ولدت لأب فلسطيني وأم لبنانية لديها أخت صغيرة هي كرم طاهر، وهي أيضا فنانة شاركت في فيلم فرحة، نور مدربة بشكل كلاسيكي في الباليه، بدأت مسيرتها التمثيلية في سن الرابعة. تعرفت على صناعة السينما من خلال مدرسها للفنون المسرحية، والذي كان أيضًا مخرجًا في ذلك الوقت.

بدأت نور طاهر التمثيل في سن مبكر عندما تم اختيارها لتلعب دور في الفيلم الأمريكي رجم ثريا الذي طرح عام 2009، واشتهرت نور طاهر بدور ليان مراد في مسلسلات مدرسة الروابي للبنات على نتفليكس.


تابعو الأردن 24 على google news