jo24_banner
jo24_banner

محمد إمام وياسمين صبري.. لماذا لا تنجح «جورجينا 2» إلا مع ابن الزعيم؟

محمد إمام وياسمين صبري.. لماذا لا تنجح «جورجينا 2» إلا مع ابن الزعيم؟
جو 24 :
يلتقي محمد إمام مع الفنانة ياسمين صبري في فيلم جديد يحمل اسم "أبو نسب" والمقرر عرضه تجاريا يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.


ويعد هذا العمل، اللقاء الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري، إذ سبق أن تعاونا سويا في فيلمين هما "جحيم في الهند" إنتاج 2016، و" ليلة هنا وسرور" إنتاج 2018.

وبنظرة دقيقة على أعمال ياسمين صبري، التي منحها عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لقب (جورجينا 2) بسبب تعمدها تقليد إطلالات جورجينا صديقة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، يتبين أن أعمالها السينمائية مع محمد إمام حققت إيرادات كبيرة، ونجحت في جذب أنظار الجمهور بمصر والعالم العربي.. فلماذا لا تنجح ياسمين صبري إلا مع ابن الزعيم؟

رمضان 2024.. هل تغيب يسرا عن سباق الدراما؟
ياسمين صبري ومحمد إمام
في الموضوع تحدثت لـ"العين الإخبارية" الناقدة ماجدة موريس قائلة: "تدرك ياسمين صبري أنها فتاة جميلة فقط، ولذا تجدها بارزة في مجال الإعلانات أكثر من التمثيل، وأكبر دليل على ذلك قلة عدد أعمالها الفنية في السينما والتليفزيون".

وتابعت ماجدة موريس حديثها: "يعود توهج ياسمين مع محمد إمام لجماهيرية ابن الزعيم، فهو يمتلك قاعدة عريضة في مصر والعالم العربي، كما أن نوعية الأعمال التي تعتمد على الأكشن والإثارة تحصد إيرادات كبيرة دائما".

ياسمين صبري ومحمد إمام

وأضافت موريس: "حتى هذه اللحظة لم تدخل ياسمين صبري في اختبار فني حقيقي، لم نشاهدها في فيلم مليء بالدراما حتى نستطيع الحكم على أدواتها الفنية، لذا يعد محمد إمام مؤشر النجاح".

ويرى الناقد طارق الشناوي أنه من الخطأ الاستعجال في الحكم، ربما تكون التجربة الثالثة ناجحة وربما يحاصرها الفشل.

ويبرر نجاح الثنائي ياسمين وإمام في الأعمال السابقة بسبب ذكاء محمد إمام الذي استطاع عمل تراكم فني جيد خلال السنوات الماضية، وجمال ياسمين صبري التي باتت حلم كل الشباب هذه الأيام، لكنها تحتاج أن تتقن فن الأداء.
ياسمين صبري ومحمد إمام
ويلتقط الناقد نادر عدلي خيط الحديث ويعلق على الموضوع لـ"العين الإخبارية" قائلا: "في السنوات الأخيرة تعتمد الأفلام المصرية، خاصة التي تدور حول البطل الشجاع على الفتاة الجميلة، لذا استعان محمد رمضان وأمير كرارة ومحمد إمام بالفنانة ياسمين صبري، وأتصور أن نجاح أعمالها مع محمد إمام بالتحديد يعود لنجومية ابن الفنان المخضرم، والذي نجح في التليفزيون وتوهج على شاشة السينما، كما أنه فنان ذكي ويختار موضوعات تجذب الجمهور.

أبطال فيلم "أبو نسب"
فيلم "أبو نسب" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب والمشاكل التي تحدث بين العائلات، والفيلم بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكداوني، وفاء عامر، هالة فاخر، وغيرهم، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تابعو الأردن 24 على google news