jo24_banner
jo24_banner

نجل الجوهري: الأردن قادر على التأهل للمونديال

نجل الجوهري: الأردن قادر على التأهل للمونديال
جو 24 :
أعرب المهندس أحمد الجوهري مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم، ونجل أسطورة التدريب العربية الراحل محمود الجوهري، عن تفاؤله بإمكانية تحقيق المنتخب الأردني الحلم الصعب بالتأهل لمنافسات بطولة كأس العالم 2014، رغم المواجهة القوية مع منتخب الأوروجواي خامس قارة أمريكا الجنوبية في الملحق الفاصل.

وقال الجوهري في تصريحات " منتخب الأردن لديه لاعبون متميزون وأيضاً يملك جماهيرية عريضة تبث الحماس في قلوب لاعبيه إلى جانب الروح العالية للمدرب حسام حسن وتوأمه إبراهيم القادرة على العبور بالأردن للمونديال وتقديم عرض قوي في ملحق التصفيات أمام أوروجواي".

وأشار إلى أن الخلافات الدائرة بين حسام حسن وبعض نجوم منتخب الأردن طبيعية خاصة في ظل عدم تأقلم بعض اللاعبين على طريقة ونظام عمل التوأم إلى جانب ارتباطهم بالمدرب العراقي السابق عدنان حامد موضحاً أن الفريق لديه فرصة ذهبية بإستغلال عناصر الخبرة إلى جانب فريق الناشئين تحت 22 عاماً الذي سيكون مستقبل النشامي.

وأضاف: " والدي طرح فكرة الدوري المرتبط تحت 22 عاماً على الاتحاد المصري وتم رفضه بدون مبرر فقام بتنفيذه في الأردن وبالتالي أصبح لدى النشامي جيلاً كاملاً قادر على اللعب بالمنتخب الأول بكل سهولة وأذكر أنني عندما استقدمت منتخب الرديف لمصر لمواجهة منتخب الشباب فاز بأربعة أهداف نظيفة".

وأوضح أنه في حالة سماح ظروفه بالسفر للأردن لمؤازرة الفريق في مواجهة أوروجواي سيفعل ذلك بلا تردد.

كورة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير