jo24_banner
jo24_banner

نجوم الفن يشيعون ناهد فريد شوقي إلى مثواها الأخير (صور)

نجوم الفن يشيعون ناهد فريد شوقي إلى مثواها الأخير (صور)
جو 24 :

 

شارك فنانون في تشييع جنازة المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي، من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد غرب محافظة الجيزة.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على ناهد فريد شوقي، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، الذين حضروا لمواساة ابنة الراحلة ناهد السباعي وأسرتها.
 
جنازة ناهد فريد شوقي
وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر، أبرزهم: أشرف زكي، نرمين الفقي، مي نور الشريف، هشام إسماعيل، أحمد فريد، حمزة العيلي، مي الغيطي، سليمان عيد وغيرهم.


كما تواجد في جنازة ناهد فريد شوقي كل من: المنتج محمد السباعي، ابن الراحلة، وزوجته آية سماحة، داليا البحيري، هنا شيحة، المخرج محمد ياسين، لقاء سويدان، دنيا عبد العزيز وزوجها، والفنانة ميرفت أمين.

وشهدت الجنازة تمثيلاً رسمياً، بحضور وزيرة الثقافة المصرية، نيفين الكيلاني، التي ظهرت بجوار دنيا سمير غانم، بشرى، أحمد داش، المخرجة كاملة أبو ذكري، المؤلف عمرو محمود ياسين والمنتج محمد العدل.

ناهد فريد شوقي

وفاة ناهد فريد شوقي
وتوفيت المنتجة ناهد فريد شوقي، صباح الثلاثاء، عن عمر يناهز 73 عاما، وأعلنت الفنانة آية سماحة، زوجة ابن المنتجة ناهد فريد شوقي، الخبر في منشور عبر حسابها على" فيسبوك".

وكتبت آية سماحة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي إنا لله وإنا إليه راجعون"، مشيرة إلى أن جنازة الراحلة ستُقام بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ناهد فريد شوقي

من هي ناهد فريد شوقي؟
ولدت في 25 ديسمبر/كانون الأول عام 1950، نشأت في عائلة فنية عريقة، فهي ابنة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان، وأخت الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها.

أنجبت ناهد ابنة وسمتها على اسمها، وهي ناهد السباعي، من زوجها المخرج مدحت السباعي، كما أنجبت فريد المرشدي من زوجها الأول، لكنه توفي في حادث سير.


 


 
 
تابعو الأردن 24 على google news