2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي للنشامى: تنتظركم مهمة تاريخية

الأمير علي للنشامى: تنتظركم مهمة تاريخية
جو 24 : كشف الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم رئيس الإتحاد الأردني عن ثقته المطلقة بالنشامى قبل المواجهة التاريخية التي تنتظرهم لملاقاة الأوروجواي في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014.

وأكد الأمير علي خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها مساء اليوم السبت للمنتخب مع اختتام التدريب الذي أقيم على استاد البترا أن نشامى المنتخب قادرين على حمل طموحات الوطن بكل مسؤولية خلال أهم استحقاق لكرة القدم الأردنية.

وأضاف: لم يصل "النشامى" إلى هذه المرحلة ولم يقترب إلى هذا الحد من الترشح إلى المونديال القادم لأول مرة بتاريخه، إلا من خلال ما حققه من نتائج لافتة على امتداد السنوات الماضية، وعبر ما صنعه من مكانة مرموقة على مختلف الأصعدة.

وقال الأمير علي: تنتظرنا جميعا مهمة تاريخية، وأنتم من تتولون تنفيذها، وكلي ثقة كما هو الحال لدى الأردنيين بقدرتكم على تسطيرها بإنجاز يضاف إلى سلسلة ما تحقق مؤخرا، والأمر لا يحتاج سوى التركيز والعمل باجتهاد، حتى يتحقق ذلك ويلبي الطموحات التي باتت كبيرة، وليست مستحيلة أبدا في ظل ما نلمسه دوما لديكم من إصرار وعزيمة وروح قتالية أكدتها مواقف سابقة للمنتخب على اختلاف الاستحقاقات".

وطالب الأمير اللاعبين بعدم إدخار أي جهود في المباراتين القادمتين أمام الأوروجواي، واستغلال التدريبات القادمة لتعزيز التحضيرات الفنية الخاصة بهما، إلى جانب تطبيق تعليمات الجهاز الفني بطريقة عملية تتيح ترجمة المخططات الموضوعة على نحو ايجابي، مشددا بالوقت ذاته على أهمية التفرغ التام للالتزام بالتدريبات والتعليمات، ودون الإلتفات لأية أمور جانبية من شأنها عرقلة سير التحضيرات، مبديا ثقته الكاملة بالجهاز الفني والمؤهلات التي يملكها وتخدم أيضا أهداف المنتخب الأردني.

واستمع الأمير علي من الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب حول طبيعة التدريبات الحالية، والمعوقات التي تواجه ذلك، حيث أكد الأمير علي وقوفه بشكل شخصي والتصدي لأي عقبات، مشيرا إلى أن المساعي تتواصل لتأمين التحاق المحترفين في الخارج بالتدريبات الحالية على اعتبار ان هذا الأمر أكثر ما يؤرق التحضيرات.

وثمن حسام حسن الدور الكبير الذي يقوم به الأمير علي في دعم المنتخب الأردني مقدرا وقوفه الدائم مع النشامى وبما يسهم في تعزيز النواحي النفسية والمعنوية، لافتا إلى أن اللاعبين يدركون تماما حجم المسؤولية التي تنتظرهم وكلهم قناعة بامكانية تجاوزها.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير