jo24_banner
jo24_banner

لأول مرة.. إنجي علاء بدون يوسف الشريف على «السجادة الحمراء»

لأول مرة.. إنجي علاء بدون يوسف الشريف على «السجادة الحمراء»
جو 24 :

شاركت الكاتبة المصرية، إنجي علاء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام بمدينة جدة السعودية، وتعد هذه المرة الأولى التي تقف فيها على "السجادة الحمراء" دون زوجها الفنان يوسف الشريف.

وسافرت إنجي علاء إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، بعد إعلان انفصالها عن يوسف الشريف، وحرصت بعد ذلك على متابعة فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي يختتم فعاليات يوم 9 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

 

ونشرت إنجي علاء صورتها على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر عبر حسابها الشخصي في تطبيق "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "تشرفت بحضور جزء من فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. وسعدت بالمشاركات المصرية والعربية المشرفة.. شكرا للقائمين على المهرجان لدعم الإبداع والفن وتطوير صناعة السينما العربية".


ومنذ أيام، أعلنت إنجي علاء انفصالها رسمياً عن يوسف الشريف، وقالت في بيان مشترك معه: "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا".

وأضاف الثنائي المصري: "نؤكد استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادَل تقديراً لسنوات العِشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتب ما فيه الخير".

وكان من المقرر أن يشارك الثنائي المصري في موسم دراما رمضان 2024 في مسلسلهما "الراكون"، لكن الطلاق جاء ليهدد المشروع الفني بعدم الاكتمال.


تابعو الأردن 24 على google news