jo24_banner
jo24_banner

برادلي كوبر يعمل على عربة طعام في نيويورك

برادلي كوبر يعمل على عربة طعام في نيويورك
جو 24 :

تم رصد الممثل برادلي كوبر، وهو يعمل في شاحنة طعام بمدينة نيويورك في تحول مثير للأحداث.

 

ولم يمر كوبر (48 عاماً) بأوقات عصيبة، لكن الممثل المرشح لجائزة الأوسكار شوهد وهو يعمل في مجال الضيافة لدعم مشروعه التجاري الأخير، حيث دخل في شراكة مع داني ديجيامبيترو، وهو صاحب مطعم بيتزا ناجح، وقد تعاون الاثنان وافتتحا شاحنة الطعام الخاصة بهما Danny and Coop's Cheesesteaks.

وكان كوبر سعيداً وهو يلطخ يديه ويعمل في شاحنة الطعام ويخدم العملاء الجائعين. وكان أيضاً جاداً في أداء العمل، ولم يكن يتجول في الشاحنة منتظراً أن يتعرف عليه العملاء المتحمسون، بل كان يشرف على الشواية.

وكان الأشخاص عبر الإنترنت متحمسين لفكرة قيام أحد المشاهير بإعداد طعامهم لهم، وقال أحدهم "يا له من حلم"، وأضاف آخر "هذا يبدو مثل الفيلم الذي لعب فيه دور الطاهي"، وادعى ثالث أن فمه كان "يسيل لعابه" ليس بسبب الطعام ولكن بسبب الرجل الذي يصنع الطعام، وسأل أحد المعجبين "هل هو هناك كل يوم؟".

وبطبيعة الحال، توافد المشاهير على الشاحنة لإظهار دعمهم، وشوهدت صديقة كوبر الجديدة، عارضة الأزياء جيجي حديد هناك، وشوهدت أيضاً عارضة الأزياء السابقة، إيرينا شايك، التي يشاركها ابنة تبلغ من العمر 6 سنوات، لتظهر دعمها، بحسب صحيفة نيوز الأسترالية.

 
تابعو الأردن 24 على google news