2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد 5 شهور.. نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان

بعد 5 شهور.. نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان
جو 24 :

كشفت الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم تعافيها من السرطان، معربة عن سعادتها وفرحتها، موجهة رسالة شكر لجمهورها الذي قدم لها الدعم، منذ إعلان إصابتها قبل أسبوعين، وتمنى لها الشفاء العاجل.

 

وقالت نجوى إبراهيم في برنامجها "بيت العز" على إذاعة نجوم إف إم: "أنا فرحانة جداً ومبسوطة جداً"، مشددة على أن الأمر لم يحدث منذ أسبوعين، بل منذ أربعة أشهر، لكنها لم ترغب في الإعلان عنه، وأضافت أن "الله أراد الشفاء، بفضل دعوات جمهورها الحبيب".

 وأكدت أنها أرادت أن تشارك فرحتها مع جمهورها، بعد فترة قلق عاشتها استغرقت 4 أو 5 أشهر، ووجهت رسالة حب وتقدير وشكر لجمهورها.

وكانت إبراهيم تعرضت لحملة تنمر عبر التواصل الاجتماعي، حيث طالبها الكثير بالاعتزال، بسبب سنها ومرضها، ما جعلها تتصدر الترند في مصر عدة أيام، وقُوبل هذا الهجوم والتنمر بموجة دعم وحب من الجمهور وزملائها في الوسط الفني.

يُشار إلى أن نجوى إبراهيم اختيرت أماً مثالية لمدة 11 عاماً على التوالي، وأحسن مذيعة لمدة 17 عاماً، كما اختارتها الموسوعة العالمية "who is who" ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم، و اختيرت ضمن أكثر 100 شخصية إعلامية تأثيراً في العالم وكانت المصرية الوحيدة ضمن القائمة، كما كانت أصغر فنانة على الريد كاربت بمهرجان كان السينمائى بعد مشاركتها في فيلم الأرض للمخرج العالمى يوسف شاهين.

تابعو الأردن 24 على google news