jo24_banner
jo24_banner

ممدوح العبادي :امريكا هي العدو الحقيقي للعرب

ممدوح العبادي :امريكا هي العدو الحقيقي للعرب
جو 24 :
 


خاص - اكد  نائب رئيس الوزراء الاسبق الدكتور ممدوح العبادي  ان الموقف الامريكي في مجلس الامن واستخدام الفيتو ضد وقف اطلاق النار  يجسد حالة الانحياز المطلقة والدعم اللامحدود  للكيان الصهيوني في حربها ضد غزة ،مؤكدا انه لولا الدعم الامريكي لن تصمد اسرائيل بوجه المقاومة والانتفاضة الفلسطينية .

واضاف  العبادي ل الاردن ٢٤ ان المقاومة الفلسطينية في غزة حققت المعجزات من خلال صمودها الاسطوري في ظل امكانيتها المتواضعة والدعم الغربي والامريكي للكيان الصهيوني في احداث انواع الاسلحة .

وتابع العبادي مساحة غزة 365 كلم القي عليها قنابل توازي ما القي في الحروب على دول كبرى ولا زالت تسطر اروع الامثلة بالمقاومة والصمود والشجاعة والاقدام في مواجهة العدو .

وشدد العبادي على ان العدو الحقيقي للعرب هو امريكا ولذلك يجب على الدول العربية ان يكون لها موقف واضح ضدها اذا كانت ترغب ان يكون هناك مستقبلا للامة العربية ، قائلا : لا بد من الاعلان عن مقاطعة الولايات المتحدة  للضغط عليها لوقف دعهما للاحتلال .

وختم العبادي حديثه بالقول:  المذايح والمجازر لايمكن اخفاؤها ولازال الكيان الصهيوني يرتكبها كل يوم للانتقام من الشعب الفلسطيني ودفعه للتهجير ولذلك لابد ان تعلن مصر موقفا واضحا برفضها للتهجير تحت اي ظرف .
تابعو الأردن 24 على google news