jo24_banner
jo24_banner

"لأول مرة مع النجم الكبير".. محمد إمام يروج لفيلمه الجديد

لأول مرة مع النجم الكبير.. محمد إمام يروج لفيلمه الجديد
جو 24 :

ينتظر الفنان المصري محمد إمام عرض فيلمه الجديد "أبو نسب" في دور السينما في مصر والعالم العربي، بدءاً من يوم 21 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، بالتزامن مع بدء تصوير فيلم "شمس الزناتي"، الذي يعيد من خلاله فيلم والده عادل إمام بعد مرور 32 عاماً.

 

وفي احتفاء خاص بالتعاون الأول بينه وبين ماجد الكداوني،نشر إمام بوستراً خاصاً لفيلم "أبو نسب"، يجمعهما معاً،موجهاً للكدواني رسالة خاصة، أكد فيها إمام أنه تشرف بالعمل معه.

وقال إمام في منشوره على إنستغرام: "استنوني لأول مره مع النجم الكبير ماجد الكدواني .. سعيد بالشغل معاك و اتشرفت بيك .. موهبتك حافز وأخلاقك درس .. شكراً على كل حاجة"، متمنياً أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور.

وبمشهد من حفل زفاف ياسمين صبري على محمد عادل إمام، طرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم "أبو نسب"، الذي يعد التعاون الثالث بين النجمين، بعد 5 سنوات، منذ فيلم "ليلة هنا وسرور" 2018، ومن قبله فيلم "جحيم في الهند" عام 2016.

وعلى أنغام "عريسنا الزين"، ظهر إمام في الإعلان الترويجي للفيلم، في حفل زفافه من ياسمين صبري، لتبدأ عدة مطاردات بفستان الزفاف، ويظهر ماجد الكدواني، الذي يجسد والد العروس، ويكشف أنه زعيم عصابة، ويقدم محمد إمام لعصابته، واصفاً إياه بـ"عريس بنتي يا رجاله.. أبو نسب".

وتدور أحداث الفيلم بشكل عام في إطار اجتماعي كوميدي، حول إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ويشارك في الفيلم، بجانب الثلاثي وفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم صلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

منافسة أفلام رأس السنة

وينافس محمد إمام وياسمين صبري على إيرادات موسم أفلام رأس السنة، مع عدة أفلام أخرى، من بينها "أنف وثلاث عيون" لظافر العابدين وأمينة خليل، و"شماريخ" لآسر ياسين وأمينة خليل، و"الإسكندراني" أول بطولة مطلقة للنجم أحمد العوضي بالتعاون مع زينة ومن إخراج خالد يوسف، و"عصابة عظيمة" لإسعاد يونس.

فيلم شمس الزناتي

وفيما يتعلق بفيلم "شمس الزناتي"، فيشارك إمام البطولة، أمينة خليل، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى غريب، وطه دسوقي، وأحمد داش، وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج محمد سلامة.

وبدأ إمام تصوير مشاهد الفيلم مع فريق العمل في محافظة الفيوم، ومن المقرر أن يقوموا بتصوير بعض المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي عقب عودتهم من الفيوم، والفيلممقرر عرضه في موسم صيف 2024.

 
تابعو الأردن 24 على google news