jo24_banner
jo24_banner

تايلور سويفت تتبرع بمليون دولار لسكان تينيسي المتضررين من الأعاصير

تايلور سويفت تتبرع بمليون دولار لسكان تينيسي المتضررين من الأعاصير
جو 24 :
ساهمت تايلور سويفت بمبلغ مليون دولار لمساعدة سكان ولاية تينيسي المتضررين من عاصفة الإعصار الأخيرة.

وتبرعت المغنية البالغة من العمر 33 عاماً لأعمال الإغاثة من الكوارث الطبيعية بعد أن ضرب 13 إعصاراً ودمر مقاطعات متعددة في الولاية خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقامت تايلور بتمويل صندوق الاستجابة للطوارئ في ولاية تينيسي في مؤسسة مجتمع تينيسي الوسطى.

وأكدت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة المجتمعية، هال كاتو، مساهمة المغنية الفائزة بجائزة غرامي في المنظمة، والتي تبرعت لها في الماضي. وسيساهم تبرعها في مساعدة المتضررين عبر تأمين الغذاء والإسكان المؤقت وتنظيف الأنقاض وإيواء الحيوانات.



وخلال عطلة نهاية الأسبوع، ذكرت شبكة سي إن إن أن هناك ما لا يقل عن ستة قتلى وأكثر من 50 جريحاً نتيجة للأعاصير المدمرة. وتم الإبلاغ عن تأثر أكثر من 35000 من سكان ولاية تينيسي بانقطاع التيار الكهربائي بالإضافة إلى المباني التي تضررت هيكلياً بسبب العاصفة.

وتبرعت تايلور سابقاً لنفس المنظمة في مارس (آذار) 2020 عندما أثرت الأعاصير على الولاية التي تعتبرها موطنها. وفي ذلك الوقت، شاركت منشوراً في قصة إنستغرام الخاصة بها إلى جانب رابط للآخرين للمساهمة. وقالت تايلور "ناشفيل هي موطني، وحقيقة أن الكثير من الناس فقدوا منازلهم وأكثر من ذلك بكثير في وسط تينيسي أمر مدمر بالنسبة لي".

وغالباً ما تنخرط المليارديرة الجديدة بهدوء في الأعمال الخيرية، بل إنها قدمت مساهمات كبيرة خلال جولة إيراس هذا العام، وخلال جولتها، تبرعت بشكل خاص لبنوك الطعام في كل مدينة أمريكية غنت فيها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تابعو الأردن 24 على google news