jo24_banner
jo24_banner

نجمة "فيفتي شيدز" تنام يومياً 14 ساعة لتعمل بشكل طبيعي

نجمة فيفتي شيدز تنام يومياً 14 ساعة لتعمل بشكل طبيعي
جو 24 :

"النوم هو أولويتي الأولى في الحياة" بهذه الكلمات عبرت الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون عن عشقها للنوم مدى أهميته في حياتها، فهي لا تكتفي بـ8 ساعات نوم يومياً، بل يتجاوز الأمر الـ10 ساعات كل ليلة.

 

وقالت الممثلة البالغة من العمر 34 عاماً، إنها تفضل النوم لـ14 ساعة متواصلة، كي تتمكن من العمل بشكل صحيح، مؤكدة عدم قدرتها على العمل بشكل طبيعي في حال حصولها على عدد ساعات نوم أقل من 10 ساعات.
وأوضحت نجمة "فيفتي شيدز" خلال لقائها مع صحيفة "وول ستريت جورنال" إنها تستطيع النوم يومياً كل هذه الساعات بسهولة، مشيرة إلى أن ليس لديها موعد محدد للاستيقاظ كل يوم، ولكنها تخطط لروتين يومها بناءاً على ظروف عملها مضيفة " لو لم أكن أعمل فسوف أنام لأطول فترة ممكنة".

وإلى جانب الحصول على قسط كاف من النوم، قالت جونسون إنها تمارس الرياضة 5 أيام في الأسبوع، لاسيما اليوغا، والبيلاتس وحمل الأوزان، كما أنها تمارس رياضة التأمل مرتين يومياً، للتغلب على القلق والاكتئاب.
من ناحية أخرى انضمت جونسون إلى عالم مارفل السينمائي بشخصية "مدام ويب"، المساعدة لـ"سبايدرمان" في فيلم الخيال الخيال العلمي "Madame Web"، ولديها قدرة على تنبؤ المستقبل، ما يسمح لها برؤية عالم العنكبوت.
ويعد هذا العمل أول فيلم قصص مصورة ترأسه شخصية نسائية من إنتاج شركة سوني، ومن إخراج إس جي كلاركسون.
ويشارك أيضاً في بطولة الفيلم سيدني سوين، وإيزابيلا مونير، وإيما روبرتس، وآدم سكوت، وسيليت أوكونر، وإيزابيلا ميرسيد، وآدم سكوت، وطاهر رحيم، ومايك إبس، وزوسيا ماميت، ومن المرتقب عرضه في دور السينما 14 فبراير (شباط) 2024.

 
تابعو الأردن 24 على google news