jo24_banner
jo24_banner

وائل جسار يكشف كواليس إسلام زوجته (فيديو)

وائل جسار يكشف كواليس إسلام زوجته (فيديو)
جو 24 :

كشف المطرب اللبناني وائل جسار، كواليس ارتباطه بزوجته رغم اختلاف الديانة بينهما.

وقال وائل جسار، خلال ضيافته ببرنامج "الزمن" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية "LBC"، إن اختلاف الديانة بينه وبين زوجته لم يكن عائقًا في علاقتهما، ولا حتى بين ذويهما.

 أوضح "جسار" أنه وزوجته تحديا الظروف لإثبات أن الدين هو المعاملة والأخلاق، وأن "تحب الله بطريقتك أنت" على حد قوله.

 
 
 

أردف: "أنا تعلمت في مدارس مسيحية وأعرف كل التراتيل، وأحب أولادي يكون لديهم نفس الحب، وهذا طبعا إلى جانب شرحي للدين الإسلامي لهم".

أكمل الفنان اللبناني: "أنا أحترم ديانة زوجتي المسيحية. الديانات السماوية هي هدف واحد جميعها".

أشار "جسار" إلى أن زوجته أسلمت بناء على طلبه، مشددا على أنه لم يجبرها على ذلك: "قلت لها لابد أن ترتدي الحجاب وتبتعدي عمن كنت تعرفيهم.. أنا أرى أن الزوجة لابد أن تتبع زوجها".


 

ليلة الدموع 2

كان الفنان اللبناني خطف الأنظار في حفل "ليلة الدموع 2"، الذي أقيم على مسرح أبوبكر سالم الشهر الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة.

وقدم "جسار" خلال الحفل أغنيتين فقط، هما "مشيت خلاص وغريبة الناس" وتفاعل معه الجمهور وراح يطلق صيحات الإعجاب.

وقال وائل جسار في تصريحات سابقة لـ"العين الإخبارية": "سعدت بلقاء الجمهور السعودي الرائع، كانت أجواء الحفل مميزة جدا، وكل شيء يدفع للغناء من القلب، وأتمنى دائما تقديم ما ينال رضا الجمهور في كل أنحاء عالمنا العربي".

وبسؤاله عن أعماله الغنائية الجديدة قال: "انتهيت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم (كل وعد) كما تم الانتهاء من تصويرها، ولكن قررت تأجيل طرحها بسبب الأحداث في فلسطين، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور وقت طرحها، وهي من ألحان أحمد زعيم".

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news