2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الاخوان": اتهامنا بتشويه العلم الاردني افتراء وتلفيق

الاخوان:  اتهامنا بتشويه العلم الاردني افتراء وتلفيق
جو 24 : أكدت جماعة الإخوان المسلمين أن الأخبار التي نشرتها بعض الصحف المحلية عن الإساءة للعلم الأردني بإضافة شارة رابعة وسط العلم في مهرجان صرخة الأقصى "ملفقة وكاذبة".

وقالت الجماعة في بيان صدر عنها الأحد، ووصل jo 24 نسخة منه"أن ما جاء في هذه الأخبار هو محض افتراء كاذب يأتي في سياق حملة رسمية لتشويه صورة الحركة الإسلامية والمزاودة عليها بوطنية منقوصة", لافتا الى أن المهرجان لقي حضورا شعبيا حاشدا.

وأوضحت الجماعة بأن العلم الأردني كان مرفوعاً في أعلى منصة في المهرجان وفي مواقع متعددة وثّقتها الصور المنشورة في العديد من الوسائل الإعلامية.

وعلى صعيد متصل أوضح البيان أن شارة رابعة العدوية أصبحت "رمزاً للحرية والعدالة والثورية الشعبية ضد الظلم والاستبداد والدكتاتورية في كل أنحاء العالم وليست رجساً تدنس به الرايات والأعلام كما يروج كتّاب التدخل السريع من خلال الكذب والافتراء المفضوح".



وفيما يلي نص البيان:

تصريح صحفي صادر عن جماعة الإخوان المسلمين

حول كذبة ا لإساءة للعلم الأردني

إشارة إلى الأخبار الملفقة التي دأبت على نشرها بعض الصحف وكان آخرها كذبة الإساءة للعلم الأردني من خلال الادعاء بإضافة شارة رابعة وسط العلم في مهرجان صرخة الأقصى فإننا نؤكد أن ما جاء في هذا الخبر هو محض افتراء كاذب يأتي في سياق حملة رسمية لتشويه صورة الحركة الإسلامية والمزاودة عليها بوطنية منقوصة لا سيما بعد الاستجابة الكبيرة من جموع الشعب الأردني التي شاركت في المهرجان, علما بأن العلم الأردني كان مرفوعاً في أعلى منصة في المهرجان وفي مواقع متعددة وثّقتها الصور المنشورة في العديد من الوسائل الإعلامية .

كما لا يفوتنا أن نؤكد على أن شارة رابعة العدوية أصبحت رمزاً للحرية والعدالة والثورية الشعبية ضد الظلم والاستبداد والدكتاتورية في كل أنحاء العالم وليست رجساً تدنس به الرايات والأعلام كما يروج كتّاب التدخل السريع من خلال الكذب والافتراء المفضوح.

وفي الختام كنا نتمنى من هذه الصحف وكتّابها والجهات التي توجهها ويعرفها الشعب الأردني وبات يعي أهدافها الخفية؛ كنا نتمنى منهم أن يتكلموا ويتحدثوا عن تدنيس العلم الصهيوني للأراضي الأردنية في ظل مخططات تهويد القدس وهدم المسجد الأقصى المبارك ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية وتهجير شعبها المجاهد كما هو حال مخطط برامر في ظل صمت رسمي مشين تجاه قضية الأمة المركزية ومقدساتها الشريفة التي تستصرخ ضمائرنا صباح مساء.

والله أكبر ولله الحمد المكتب الإعلامي
لجماعة الإخوان المسلمين/ الأردن
تابعو الأردن 24 على google news