jo24_banner
jo24_banner

الكويتية غدير صفر.. تركت الفن فجأة و«الخيانة» حرمتها من الاستقرار (بروفايل)

الكويتية غدير صفر.. تركت الفن فجأة و«الخيانة» حرمتها من الاستقرار (بروفايل)
جو 24 :

تحل ذكرى ميلاد الممثلة الكويتية غدير صفر، الخميس، ورغم أن عمرها الفني الحقيقي نحو 10 أعوام فقط، إلّا أنها تركت بصمة في قلوب محبي الفن الخليجي.

ولدت غدير يعقوب علي صفر في 28 ديسمبر/كانون الأول 1982 بدولة الكويت، وبعمر 24 عاما دخلت عالم الفن والنجومية عبر بوابة التمثيل بالدراما الخليجية، تحديدا بدور قدمته في مسلسل "جادة 7" إنتاج عام 2006.

 في العام ذاته، قدمت الشابة أيضا مسلسل "وجوه من شمع"، لكن بعد أشهر بسيطة توقفت عن التمثيل لمدة عامين بعد إصابتها بوعكة صحية دفعتها للابتعاد عن المجال الذي تحبه، والأضواء بالتبعية، حتى عادت بعمل درامي جديد في عام 2009، مسلسل "أشياء لا تشترى".

وتمتلك غدير نحو 50 عاملا في رصيدها الفني، أغلبها مسلسلات، وإن قدمت بعض الأعمال الكوميدية على خشبة المسرح.

الغريب أن آخر أعمال غدير كان في عام 2017 بتقديم مسلسل "الحالمون"، ولم تقدم من وقتها أي أعمال فنية دون إعلان الاعتزال أو تبرير غيابها عن الساحة الفنية.

 

محطات بارزة في حياة غدير صفر

الممثلة الكويتية غدير صفر

تزوجت الممثلة الكويتية من خارج الوسط الفني، وأنجبت طفلين هما طلال ودلال، ثم انفصلت عن والدهما رغم تأكيدها تفهمه لطبيعة عملها.

وفي عام 2012، عقد قران غدير والمغني حسين العبدالله، لكن بعد فترة أعلنت فسخ الخطبة دون إبداء أسباب، معتبرة أن هذه الأمور "قسمة ونصيب".

ورغم انتشار شائعة زواج الممثلة من زميلها في الوسط أحمد إيلاج، إلا أنها نفت الأمر مرات عدة، موضحة أنها لم تلتق به سوى مرة واحدة عندما كانت متزوجة ولم تمثل معه.

وكشفت غدير، في إحدى المقابلات التلفزيونية، عن عدم تفكيرها في الزواج ووضعها "علامة إكس" على الرجال بعد تعرضها للخيانة مرتين، ورؤيتها ذلك بعينيها، ووصفت الرجل بأنه "أناني ولا أمان له، لذا لن تسلم قلبها لرجل".

كما اعترفت الممثلة أنها تؤمن بالحسد، وقالت إنها تتأثر بـ"العين" بسرعة وتحسد على أشياء مهمة في حياتها، وكشفت عن أن "الحسد" منعها من قصة حب كانت على وشك بدئها.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news