jo24_banner
jo24_banner

تيك توك يحظر ابنة كاتي برايس للمرة الثانية

تيك توك يحظر ابنة كاتي برايس للمرة الثانية
جو 24 :

للمرة الثانية خلال 6 أشهر، حظر تطبيق تيك توك ابنة عارضة الأزياء الأمريكية السابقة كاتي برايس، البالغة 9 أعوام، بعد انتهاك قواعد العمر الصارمة، التي تفرض أن يكون عمر المنتسب للتطبيق أقله، بين 13 و18 عاماً ليبدأ بالبث المباشر.

 

وفيما يفرض تيك توك قواعد صارمة لمستخدمي التطبيق، كان لدى الطفلة باني هايلر حسابات متعددة رغم كونها دون الحد الأدنى لسن الاشتراك. وتقوم بنشر مقاطع فيديو عبر التطبيق، وتُجيب خلال بث مباشر على أسئلة حول والدتها الشهيرة كاتي برايس، (45 عاماً).
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت برايس قد تعرضت لانتقادات كثيرة من جمهورها بشأن السماح لطفلتها بالظهور علىالتطبيق، خاصة بعدما حظرت من تيك توك للمرة الأولى فييونيو (حزيران) الماضي.وأعرب عدد كبير من المعلقين عن قلقهم من استهتارها والسماح لابنتها بخرق قواعد تيك توك، والتفاعل مع البالغين دون مراقبة.

والد باني مستاء من الأم

كانت باني قد كشفت خلال الصيف الماضي، ضمن بث مباشر مع والدتها على إنستغرام، أن حساباتها على تيك توك قد جرى حظرها بذريعة أنها صغيرة السن، مشيرة إلى أنها تحضر لإطلاق قناة خاصة بها على يوتيوب.
وقال مصدر للصحيفة إن سماح كاتي لابنتها بالانضمام إلى تيك توك، أسفر عن نشوب خلافات مع زوجها السابق كيران هايلر، الذي يشعر بالغضب الشديد لاستهتار الأم بمصير ابنتها، واستغلالها مادياً.
وأكد المصدر أن الوالد هدد باللجوء إلى القضاء لأن ابنته صغيرة جداً على خطوة خطيرة مثل انضمامها إلى عالم تيك توك، لأن محتواه ليس مناسباً للأطفال ويسلتزم دوماً الإشراف من قبل الأهل، وأكد أن سلامة ابنته تأتي في صدارة أولوياته.


كاتي تنتقد تيك توك

لم يقتصر الحظر على حسابات باني عن تيك توك، بل حظرحسابوالدتها كاتي فيمارس (أذار) الماضي،بسبب تحميل مقاطع فيديو لولديها باني وجيت (10 سنوات)، وحينها أعربت عن استهجانها لحظرها منتيك توك مدافعة عن ابنتها بالتبرير أن باني تحب الظهور والشهرة، وهي تشجعها علىذلك.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news