jo24_banner
jo24_banner

رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها
جو 24 :

علقت الممثلة المصرية رنا رئيس على أنباء انفصالها، وكشفت إنهاء خطبتها، التي تمت في نوفمبر (تشرين الثاني) 2022، بطريقة رومانسية على الهواء مباشرة.

 

وأكدت رئيس أنها تألمت كثيراً بعد انفصالها عن خطيبها يسري علي حيث إنها في النهاية إنسانة ولها مشاعر.

وأوضحت، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج، أنها حينما ارتبطت به كانت سعيدة، وحينما حدث الانفصال حزنت بالتأكيد، ويعود سبب الانفصال إلى بعض الخلافات، والتي لم تظهر سوى بعد إتمام الخطوبة.

وفي أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، فاجأت رئيس جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على إنستغرام بحذف الصور التي كانت تجمعها بخطيبها يسري علي، الأمر الذي أثار الشكوك حول انفصالهما.

والتزمت رئيس الصمت، ولم تكشف السبب الرئيسي لسبب الانفصال، واكتفى مدير أعمالها بإصدار بيان بأن الأمر وقع منذ 5 شهور، وأرجع السبب للقسمة والنصيب، دون إيضاح التفاصيل.

وكانت رئيس ارتبطت بيسري علي وهو شاب من خارج الوسط الفني، يبلغ من العمر 35 عاماً، وتعود بداية قصة حبهما إلى المرحلة الثانوية، وبالأخص في الصف الثاني الثانوي.

وعلى الصعيد الفني، تشارك رئيس في فيلم "عصابة عظيمة" مع النجمة إسعاد يونس، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، عنبة، وفرح الزاهد، ومن تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان.

وكانت آخر أعمالها مشاركتها في فيلم "أولاد حريم كريم" مع مصطفى قمر، ومن قبله في مسلسلي "أزمة منتصف العمر" و"موضوع عائلي".

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير