2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة الشرق الاوسط تكرم أوائل الكليات والاقسام.."صور"

جامعة الشرق الاوسط تكرم أوائل الكليات والاقسام..صور
جو 24 :

عمان – كرمت جامعة الشرق الاوسط اليوم الاحد أوائل الكليات والاقسام للعام الدراسي 2012-2013، في إطار دعمها لطلبة المتميزين.


وقال رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم إن "التفوق ليس محض صدفة بل هو ثمرة جهود تضافرت للوصول إلى التميز الذي ترعاه الجامعة ، مشيرا إلى أن الجامعة وفي إطار دعمها للتفوق والتميز تتبع سياسة الابتعاث في التخصصات النادرة، فضلا عن منح أولوية التعيين للطلبة المتفوقين حسب الشاغر والاحتياجات.

 


وفي هذا الصدد، عرض راعي الحفل الدكتور سليم إلى أن الجامعة تحتضن 8 كليات و21 تخصصا في مرحلة البكالوريوس وتخصصات أخرى في مرحلة الماجستير، مبينا أن الجامعة افتتحت تخصص الصيدلة وهي بصدد فتح تخصص جديد في الهندسة وأخر في الطاقة الكهربائية.

 


من جهته حض عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف الطلبة على الاستمرار في حمل المسؤولية التي لا رجعة عنها "فهذا البلد العزيز يستحق منا الجهد والتضحية".
وكرمت الجامعة (60 طالبا وطالبة ) من مختلف التخصصات في حفل ضم أهالي المكرمين وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

 


وفي كلمة الخريجين، أكدت الطالبة دانا آغا على أيمان الطلبة بضرورة مواصلة الجهود في العطاء والبناء وبلورة هذا التميز لما فيه منفعة الوطن، موجهة الشكر لإدارة الجامعة ولأاهالي الخريجين على جهودهم في تحقيق تميزهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير